أحلام تشعل حربها مع أصالة مجدداً.....

أخبار النجوم

أحلام تشعل حربها مع أصالة مجدداً.. هذه المرة بالألبومات

ما زالت الحرب بين الفنانة السّورية أصالة نصري والفنانة الإماراتية أحلام مُشتعلة، على الرغم من أن الأخيرة قد صرحت في عدة منابر صحفية وإعلامية أنها أخرجت أصالة من حياتها ولا تكترث لأمرها. ومن الحرب الكلامية بينهما، انتقلت الحرب بينهما إلى المنافسة على الألبومات، حيث شهدت الساحة الفنية اليومين الماضيين منافسة شديدة أشعلتها أحلام بإعلان طرح ألبومها المُنتظر تزامناً مع طرح أصالة نصري ألبومها الخليجي "لا تستسلم"، حيث كتبت أحلام على صفحتها عبر تويتر: "البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحه واتمختر كدا بالراحة". ولم تكشف أحلام بعد عن موعد إطلاق الألبوم أو عنوانه، وقد طالبت جمهورها بعدم "التخمين" في

ما زالت الحرب بين الفنانة السّورية أصالة نصري والفنانة الإماراتية أحلام مُشتعلة، على الرغم من أن الأخيرة قد صرحت في عدة منابر صحفية وإعلامية أنها أخرجت أصالة من حياتها ولا تكترث لأمرها.

ومن الحرب الكلامية بينهما، انتقلت الحرب بينهما إلى المنافسة على الألبومات، حيث شهدت الساحة الفنية اليومين الماضيين منافسة شديدة أشعلتها أحلام بإعلان طرح ألبومها المُنتظر تزامناً مع طرح أصالة نصري ألبومها الخليجي "لا تستسلم"، حيث كتبت أحلام على صفحتها عبر تويتر: "البومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحه واتمختر كدا بالراحة".

ولم تكشف أحلام بعد عن موعد إطلاق الألبوم أو عنوانه، وقد طالبت جمهورها بعدم "التخمين" في كل ما يتعلق بأغاني الألبوم، على أن تعلن هي كافة التّفاصيل.

وفهم جمهور الفنانتين الهدف من التغريدة، وانهالت على أحلام التعليقات، ومنهم من نصحها بعدم طرح ألبومها تزامناً مع أصالة معتبرين أن ألبوم "لا تستسلم" تفوق على كافة الألبومات الخليجية.

وغرد أحد المتابعين: "أصالة مسحت تاريخج كله، لا تحاولين تتلزقين بنجاح غيرج، ترى عايشه على خمس اغاني قديمة ولا اغنيه جديده نجحت، وأصالة مسويه لج كابوس سمعتي راح تنزل الالبوم قلتي جاه، سمعتي نزلته ونجح قلتي انزل لساحة".

img

ونصحها حساب آخر، قائلا: "للأسف السنوات الماضية ركزتي على الشو، واهملتي الجانب الفني الي تعودنا عليه، صنعتي (بوربقندا مؤقته) اخذت منك الساحه الحقيقيه، ارجعي احلام القديمه الي تحترم مسامعنا".

وعبر محبو الفنانة أحلام عن شوقهم وانتظارهم للألبوم الجديد، والبعض الآخر أيد فكرة طرحها الألبوم لعدم رغبتهم بسماع صوت أصالة باللهجة الخليجية.

فكتبت أحد المغردين: "نبغى ألبوم يطرب الاذان يا ملكة،،، نبغى صوت الخليج ما صريخ زي الباقين".

img

يشار إلى أن أحلام قد أعلنت عن ألبومها تزامناً مع إعلان أصالة عن ألبوم "لا تستسلم" وأكدت أنها تأخرت بطرحه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومشت الفنانة المصرية أنغام على خطى الفنانتين، إذ تتحضر قريباً لإطلاق ألبوم خليحي، ولفتت المغنية المصرية إلى أن الألبوم يحمل اسم "مزح"، ودخلت على خط زحمة الألبومات الخليجية في زمن الكورونا.

ومن الجدير ذكره أن أصالة قامت بتصوير إحدى أغنيات ألبومها الخليجي "لا تستسلم"، على طريقة الفيديو كليب، وهو من إخراج المخرج السوري أمين درة.


 

قد يعجبك ايضاً