آخر التطورات الصحية لـ محمود ياسين...

أخبار النجوم

آخر التطورات الصحية لـ محمود ياسين بعد شائعة وفاته

كشف الفنان المصري محمد رياض، آخر تطورات الحالة الصحية لحماه الفنان محمود ياسين، وذلك بعدما انتشرت في الأيام الماضية، الكثير من الشائعات عن وفاته، وهو ما نفته ابنته. وأكد رياض في تصريحات صحفية له، أن حالة الفنان محمود ياسين بدأت تتحسن بشكل سريع، قائلاً :"الأستاذ محمود بخير الآن، ونزوره في الوقت الحالي باستمرار بعدما كانت زيارته غير مسموح بها". وأعلن الفنان محمد رياض، أن نقابة المهن التمثيلية تسير في إجراءاتها القانونية لملاحقة أصحاب الشائعات عن وفاة الفنان محمود ياسين، والتي أثارت غضبه بشكل كبير وتسببت في حزن شديد له ولأسرته. أما عن علاقته بالفنان محمود ياسين، قال رياض :"أعتبره والدي

كشف الفنان المصري محمد رياض، آخر تطورات الحالة الصحية لحماه الفنان محمود ياسين، وذلك بعدما انتشرت في الأيام الماضية، الكثير من الشائعات عن وفاته، وهو ما نفته ابنته.

وأكد رياض في تصريحات صحفية له، أن حالة الفنان محمود ياسين بدأت تتحسن بشكل سريع، قائلاً :"الأستاذ محمود بخير الآن، ونزوره في الوقت الحالي باستمرار بعدما كانت زيارته غير مسموح بها".

وأعلن الفنان محمد رياض، أن نقابة المهن التمثيلية تسير في إجراءاتها القانونية لملاحقة أصحاب الشائعات عن وفاة الفنان محمود ياسين، والتي أثارت غضبه بشكل كبير وتسببت في حزن شديد له ولأسرته.

أما عن علاقته بالفنان محمود ياسين، قال رياض :"أعتبره والدي وصديقي وتربطني به علاقات على المستوى الإنساني والعائلي لا تنسى".

على الجانب الآخر، كانت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين، قد قالت في تصريحات تلفزيونية حول الحالة الصحية لزوجها :"الحالة مش بتتحسن، ربنا موجود مش عارفة هنعمل ايه، الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، الموضوع إنه ملوش علاج، ربنا يرفع عنه ويشفيه".

كما أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، مؤخراً عن استيائها الشديد من تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، حول مرض والدها الفنان محمود ياسين، وعدم سؤال الفنانين عنه.

وكتبت رانيا على حسابها بموقع "الفيس بوك": “ربنا ياخذكم ياللي بتكتبوا أي كلمة شر في حق أبويا.. وصلتوني إني ادعي عليكم حسبي الله ونعم الوكيل".

كما قالت رانيا في تصريحات سابقة :"للأسف الحالة الصحية لوالدي ليست بخير تمامًا، أدعو الله من كل قلبي أن يتخطى هذه المحنة ويعود كما كان، أو على الأقل تبقى حالته كما هي ولا تتدهور أكثر".

وأضافت: "والدتي تمنعنا من الاقتراب منه، خوفًا عليه من احتمالية إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته، وهذا أكثر ما يشعرني بالألم، أريد الوقوف بجانبه ولكن أعلم أن والدتي تفعل ذلك حبًا لأبي وخوفًا عليه".

يذكر أن آخر عمل لمحمود ياسين كان فيلم "جدو حبيبي"، الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبد العزيز، وتم عرضه عام 2012.

 


 

قد يعجبك ايضاً