انتهاء أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس...

أخبار النجوم

انتهاء أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس بعد خلاف دام 8 سنوات

أعلن المطرب المصري بهاء سلطان انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، بعد خلاف استمر 8 سنوات، وفق ما كتبه الأول عبر صفحته على فيسبوك. ونشر بهاء سلطان آية قرآنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك "نصر محروس". يأتي ذلك بعد 9 أشهر من استجابة نصر محروس لمبادرة الإعلامية إسعاد یونس لتسویة خلاف مع بھاء سلطان، وتقديم محروس له عرضا بعودته للعمل داخل الشركة المنتجة خاصته. وأبدى نصر محروس في ذلك الحين استجابته لإنھاء خلافه مع سلطان، وقال: "سعدت كثیرا بمبادرة الصدیقة العزیزة صاحبة السعادة الأخت الفاضلة إسعاد یونس

أعلن المطرب المصري بهاء سلطان انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، بعد خلاف استمر 8 سنوات، وفق ما كتبه الأول عبر صفحته على فيسبوك.

ونشر بهاء سلطان آية قرآنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "الحمدالله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك "نصر محروس".

يأتي ذلك بعد 9 أشهر من استجابة نصر محروس لمبادرة الإعلامية إسعاد یونس لتسویة خلاف مع بھاء سلطان، وتقديم محروس له عرضا بعودته للعمل داخل الشركة المنتجة خاصته.

img

وأبدى نصر محروس في ذلك الحين استجابته لإنھاء خلافه مع سلطان، وقال: "سعدت كثیرا بمبادرة الصدیقة العزیزة صاحبة السعادة الأخت الفاضلة إسعاد یونس والتي ناشدتني لیلة رأس السنة بإنھاء الخلاف مع الفنان المطرب بھاء سلطان.. واستجابة إلى مبادرتھا فإنني أوضح لھا وللجمھور الحبیب بأنني أحرص الناس جمیعا على إنھاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موھبته ومن اختار اسمه الفني الذي كان معترضا علیه ولقبه بسلطان".

وأضاف: "وأنا من أعطاه الفرصة لیبدأ مشواره الفني من خلال شركتي وأزعم أنھا لم تبخل عليه بجھدھا وخبرتھا وأموالھا لتصنع له النجاح الذي یستحقه والشھرة التي یحلم بھا".

وتابع محروس: "ما أود إیضاحه أن شعوري إزاء ما حدث ھو ذات شعور الأب حینما یتخلى عنه ابنه وینكر فضله علیه ویصر على تركه والانفصال عنه دون مبرر ویصل الأمر به أن یشوه صورة والده دون سبب سوى أنه لا یرید أن یبقى في المكان الذي یذكره بفضل والده علیه".

وأوضح: "الأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إلیه وصنعت معه وله النجاح یتعمد الاعتداء على حقوقك وأموالك ویفضل أن یسلم نفسه لغیرك لیقتسما ثمار جھدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل؟ سوى أن تلجأ للقضاء وتطلب منه أن یستكمل تنفیذ التزاماته وان یدفع للشركة نسبتھا المستحقة لھا والتي تقدر فقط بـ 25% لھا ونسبة 75% له!! على أمل أن تعوض جزءا من التكالیف الباھظة التي تكبدتھا في إنتاج الألبومات له والتي یتكلف الواحد منھا شاملا أجره وتصویر إحدى أغنیات أكثر من 3 ملایین جنیه !!!".

یذكر أن بھاء سلطان طرح آخر ألبوماته الغنائیة، عام 2014، بعنوان "بدعي یا رب"، وابتعد عن الساحة الفنیة بعد خلافه مع نصر محروس على خلفیة خلل في بعض بنود التعاقد منذ فترة طویلة؛ ما أدى إلى إقامة دعاوى قضائیة، ولم تنته تلك القضیة حتى حلها فسخ التعاقد اليوم.


 

قد يعجبك ايضاً