هل أعلنت بيلا حديد عن إنجاب شقيقتها...

أخبار النجوم

هل أعلنت بيلا حديد عن إنجاب شقيقتها جيجي طفلها الأول؟

أثارت النجمة بيلا حديد حيرة مُتابعيها في موقع إنستغرام، الذين باتوا يعتقدون بأنّ شقيقتها جيجي حديد قد أنجبت طفلها الأول من حبيبها المغني العالمي "زين مالك". وفي التفاصيل التي نقلتها مجلة "ماري كلير" العالمية، نشرت عارضة الأزياء من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد" صورةً لم تُشاهد من قبل، حيث ظهرت هي وشقيقتها عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" وهما تقفان في مزرعة والدتهما في ولاية بنسلفانيا وقت الغروب، وقد كشفت بيلا عن بطنها ممازحةً بأنها حامل، وأمسكت جيجي ببطنها الحامل فعلًا. وفي خانة التعليقات، ذكرت بيلا بأنّه قد تمّ التقاط الصورة في الحادي عشر من شهر يونيو الماضي، أي قبل ثلاثة أشهرٍ

أثارت النجمة بيلا حديد حيرة مُتابعيها في موقع إنستغرام، الذين باتوا يعتقدون بأنّ شقيقتها جيجي حديد قد أنجبت طفلها الأول من حبيبها المغني العالمي "زين مالك".

وفي التفاصيل التي نقلتها مجلة "ماري كلير" العالمية، نشرت عارضة الأزياء من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد" صورةً لم تُشاهد من قبل، حيث ظهرت هي وشقيقتها عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" وهما تقفان في مزرعة والدتهما في ولاية بنسلفانيا وقت الغروب، وقد كشفت بيلا عن بطنها ممازحةً بأنها حامل، وأمسكت جيجي ببطنها الحامل فعلًا.

img

وفي خانة التعليقات، ذكرت بيلا بأنّه قد تمّ التقاط الصورة في الحادي عشر من شهر يونيو الماضي، أي قبل ثلاثة أشهرٍ تقريبًا، وأضافت ممازحة: "كعكتان في الفرن، إلّا أنّ كعكتي من البرغر، أما كعكة جيجي فهي من زين. أحبكما كثيرًا وبجنون، لا أستطيع التوقف عن البكاء".

وبسبب هذه العبارة الأخيرة "لا أستطيع التوقف عن البكاء"، اعتبر جمهور بيلا وجيجي بأنّ ما قالته تلميح غير مُباشر إلى أنّ جيجي قد أنجبت طفلها الأول بالفعل، خصوصًا وأنها ذكرت والده زين أيضًا.

وكانت والدة جيجي، يولاندا حديد، قد ذكرت سابقًا أن موعد إنجاب جيجي طفلتها من زين مالك سيكون في وقت ما في سبتمبر، أي أنّ توقيت تعليق بيلا جاء مُطابقًا لما قالته والدتها يولندا مُسبقًا.

وجاء في تعليقات المُتابعين: "انتظر، هل هذا يعني أن جيجي أنجبت الطفل"، بينما قال آخر، "يا إلهي ماذا لو أنجبت جيجي الطفل ... كما قلنا إنها ستلد هذا الأسبوع وكان الوضع هادئًا"، وحتى الآن لم تُعلّق عائلة حديد على هذا الموضوع.

يذكر أنّ جيجي حديد قد حملت في شهر فبراير من هذا العام، لكنها لم تكشف عن أخبار حملها حتى شهر أبريل.

وأوضحت جيجي في الماضي سبب كتمان حملها أثناء بث مباشر على إنستغرام في يوليو، حيث قالت: "من الواضح أنني أعتقد أن الكثير من الناس مرتبكون بسبب عدم مشاركتي تفاصيل أكثر عن حملي، لكنْ أنا حامل خلال جائحة، من الواضح أن حملي ليس أهم شيء يحدث في العالم".

وأضافت: "لهذا السبب شعرت أنه ليس شيئًا أحتاج إلى مشاركته بعيدًا عن عائلتي وأصدقائي. من الواضح أن الكثير من الناس قد فقدوا أرواحهم بسبب فيروس كورونا الذي كان في بداية الحجر الصحي وما زال يحدث. ومن ثم ظهرت حركة BLM [Black Lives Matter]، واعتقد أنه ينبغي علينا استخدام وجودنا على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل ذلك".


 

قد يعجبك ايضاً