أيمن رضا ينشر صورة تكشف حقيقة القبض...

أخبار النجوم

أيمن رضا ينشر صورة تكشف حقيقة القبض عليه

نشر الفنان السوري من أصل عراقي أيمن رضا، عبر حسابه الخاص في إنستغرام، صورة له يتوسط فيها رجلي أمن وكتب معلقًا عليها: "هاد مشهد من مسلسل جديد. شغاله الإشاعات". وبحسب تعليق رضا فإنَّ الصورة تعود لأحد الأعمال التي يشارك فيها، والتي على ما يبدو أن أحد الأشخاص قام بتداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي على أنها حقيقية وأن رضا قد تم القبض عليه. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة متسائلين عن العمل الجديد الذي يشارك به وإذا ما كان بإمكانه الإدلاء بأي تفاصيل حول العمل الجديد، فيما علق البعض على أنه لم تنتشر أية إشاعة حول الصورة وهي المرة الأولى التي

نشر الفنان السوري من أصل عراقي أيمن رضا، عبر حسابه الخاص في إنستغرام، صورة له يتوسط فيها رجلي أمن وكتب معلقًا عليها: "هاد مشهد من مسلسل جديد. شغاله الإشاعات".

وبحسب تعليق رضا فإنَّ الصورة تعود لأحد الأعمال التي يشارك فيها، والتي على ما يبدو أن أحد الأشخاص قام بتداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي على أنها حقيقية وأن رضا قد تم القبض عليه.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة متسائلين عن العمل الجديد الذي يشارك به وإذا ما كان بإمكانه الإدلاء بأي تفاصيل حول العمل الجديد، فيما علق البعض على أنه لم تنتشر أية إشاعة حول الصورة وهي المرة الأولى التي يشاهدونها وأن رضا يحاول لفت الأنظار واختراع قصة ليتم تداول اسمه.

img

وعلى صعيد مختلف، دخل الفنان السوري أيمن رضا مؤخرًا في حرب كلامية مع زميله باسم ياخور الذي شاركه بطولة العديد من الأعمال وكونا سويًا ثنائيا كوميديا رائعا في فترة من الفترات.

وبدأت هذه الحرب بسبب  العلاقة التي توترت بينهما وزاد التوتر بسبب تصريحات ياخور في برنامج "أكلناها" حول زميله وحديثه عن طريقة أكل رضا.

كما كانت الحلقة التي شارك فيها رضا قد زادت من الخلافات خاصة بسبب التلميحات الكبيرة التي جاءت من رضا حول تغير ياخور.

وأيمن رضا هو فنان عراقي الجنسية ولد وعاش في دمشق لأب عراقي وأم سورية، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية (دمشق)، متزوج ولديه أربعة أولاد، ولدان همام (ممثل) ووسام، وابنتان هيا (صيدلانية) ودلع.

كانت بداياته في الدوبلاج لبعض الرسوم المتحركة المعروفة منها النمر المقنع عام 1982 وروبن هود عام 1990، كما قام بدبلجة عدد من شخصيات الكرتون مع مركز الزهرة، ومن أهم تلك الشخصيات دور ميغالو في مغامرات سوسان عام 1995م، والمعلق في النمر المقنع.

وقدم أيضا العديد من الأعمال والمسلسلات السورية ومن أهم أدواره أبو ليلى وبديع في عيلة 7 نجوم وجميل في عيلة 6 نجوم وعجاج في عيلة 8 نجوم ومسلسل أنت عمري وغيرها.

ويعتبر عضو ًا أساسيًا في بقعة ضوء حيث إنه مثل جميع أجزائه، وتميز ظهوره الأولي في كل من مسلسل "نهاية رجل شجاع" عام 1993م و حمام القيشاني.


 

قد يعجبك ايضاً