جدل بين شركة الإنتاج والملحن ياسر ب...

أخبار النجوم

جدل بين شركة الإنتاج والملحن ياسر بوعلي يؤخر ألبوم أصالة الخليجي

شهدت صفحات محبي الفنانة السّورية أصالة نصري، حالة من الغضب بسبب تأخر طرح ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، الذي كان من المفترض أن يصدر يوم أمس الثلاثاء. ورداً على أحد المتابعين عبر موقع "تويتر"، كتبت المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، أن تأخير ألبوم أصالة هو الملحن ياسر بو علي: "ما نقدر ننزل لسة أغاني حبيبنا ياسر بو علي فيها تعديلات بسيطة مفيدة للمستمع ما خلصت". وبعد ساعات قليلة من التغريدة، فاجأ الملحن ياسر بو علي جمهور الفنانة السورية أصالة، بإطلاقه أغاني الألبوم عن طريق تطبيقه الخاص، مما أجبر الشركة المنتجة للألبوم "روتانا" على أن تصدر الأغاني صباح اليوم الأربعاء

شهدت صفحات محبي الفنانة السّورية أصالة نصري، حالة من الغضب بسبب تأخر طرح ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم"، الذي كان من المفترض أن يصدر يوم أمس الثلاثاء.

ورداً على أحد المتابعين عبر موقع "تويتر"، كتبت المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، أن تأخير ألبوم أصالة هو الملحن ياسر بو علي: "ما نقدر ننزل لسة أغاني حبيبنا ياسر بو علي فيها تعديلات بسيطة مفيدة للمستمع ما خلصت".

img

وبعد ساعات قليلة من التغريدة، فاجأ الملحن ياسر بو علي جمهور الفنانة السورية أصالة، بإطلاقه أغاني الألبوم عن طريق تطبيقه الخاص، مما أجبر الشركة المنتجة للألبوم "روتانا" على أن تصدر الأغاني صباح اليوم الأربعاء عن طريق تطبيق "ديزر".

يذكر أن ياسر بو علي هو في الحقيقة الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، إذ أعلن عن هويته من خلال الظهور مع الفنان فؤاد عبد الواحد في بروفات الحفل.

ويعرف الجمهور الخليجي "بوعلي" ببدايته مع أغنية "هدية" للمطرب "راشد الماجد" وأغنية "مسكين" للمطرب "رابح صقر"، وتلحينه لاحقا لعدد كبير من الفنانين الخليجيين والعرب، وإشرافه على عدة ألبومات لكبار الفنانين.

img

وكانت أصالة نصري قد راهنت على نجومية ونجاح ألبومها الخليجي المنتظر طرحه قريباً في الأسواق، وأكدت في عدة تصريحات صحفية وإعلامية أن الألبوم سيشكل نقلة نوعية في تاريخها الفني، وقد حذفت من أجله جميع منشوراتها السابقة على صفحتها عبر "إنستغرام" لتعطي الأهمية لصور هذا الألبوم التي نفذت في بيروت ولتسويق ألبومها "لاتستسلم" بطريقة مخلتفة.

ويبدو أن هذا العمل سيكون مختلفاً عن باقي أعمال أصالة نصري، وله مكانة مميزة عندها وقد أثر كثيراً عليها، فقد كتبت مؤخراً على إحدى منشوراتها على "إنستغرام": "وكأنّني لأوّل مرّة أسافر، عيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت....شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة".

يشار أن آخر ألبوم خليجي طرحته أصالة حمل اسم "اعلق الدنيا"، وطرحته في أكتوبر عام 2016، إلا أن الألبوم لم يحقق النجاح المتوقع، وتأمل الفنانة السّورية أن يكون ألبومها الخليجي "لا تستسلم" تعويضاً لجمهورها، إذ تحظى أصالة نصري بقاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً