هيفاء حسين ترد على متابع قال لها: "...

أخبار النجوم

هيفاء حسين ترد على متابع قال لها: "متزوجة واحد قد أبوكي"

أعربت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن استيائها من سؤال أحد متابعيها لها بشأن فارق العمر الكبير بينها وبين زوجها الفنان حبيب غلوم، حيث قال لها:"ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوكي". وردت هيفاء سريعا على سؤاله قائلة: "متزوجة واحد يخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل المسئولية وعمره ما حسسني أني وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي.. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر أو الشكل إنما بالفعل". وسبق وأن تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للتنمر من قبل متابعة لها علي السوشال ميديا بسبب

أعربت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن استيائها من سؤال أحد متابعيها لها بشأن فارق العمر الكبير بينها وبين زوجها الفنان حبيب غلوم، حيث قال لها:"ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوكي".

وردت هيفاء سريعا على سؤاله قائلة: "متزوجة واحد يخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل المسئولية وعمره ما حسسني أني وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي.. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر أو الشكل إنما بالفعل".

img

وسبق وأن تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للتنمر من قبل متابعة لها علي السوشال ميديا بسبب شكلها بعد إنجابها للتوأم، حيث قالت الأخيرة :"بتصور نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة".

وردت عليها هيفاء آنذاك، قائلة :"شيء راجع لي أختي.. شنو المشكلة أني أصور علي طبيعتي ؟.. وإن كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع ".

وقامت الفنانة البحرينية بنشر صورة لهذا التعليق عبر حسابها الرسمي على تطبيق" إنستغرام"، معلقة: "استغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع .. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير ؟ للعلم أنا عندي أطفال اعتني فيهم وتوأم وشي طبيعي أني انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم".

واختتمت حديثها، قائلة :"ولو كنت أنا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي .. أفضل بكثير من أني أهمل عيالي وأنشغل بأني أدلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات".

وتزوجت هيفاء حسين مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنها "سعد" من خارج الوسط الفني، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

وكانت هيفاء حسين، أعلنت قبل عدة أشهر، عبر إنستغرام أنها رزقت بـ"توأم" من زوجها الفنان حبيب غلوم، وأطلقت عليهما اسم "سلطان" و"جواهر".

وقام زوجها الفنان حبيب غلوم أيضا بنشر فيديو له على إنستغرام من داخل المستشفى، أعلن فيه استقباله طفليه التوأم من هيفاء حسين.


 

قد يعجبك ايضاً