زوجة خالد سامي تعلق على التجاوب لعل...

أخبار النجوم

زوجة خالد سامي تعلق على التجاوب لعلاج زوجها.. وابنه يحسم قضية المتبرع

ثمّنت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، التجاوب السريع الذي أبداه وزير الحرس الوطني السعودي الأمير عبدالله بن بندر، بشأن الوضع الصحي الحرج لزوجها الذي يرقد بمستشفى الحرس بالرياض، حيث يعاني من تليف الكبد والكلى ويحتاج إلى زراعة بديل. وشاركت زوجة خالد سامي، تغريدة كان قد نشرها الفنان ناصر القصبي عبر حسابه في موقع "تويتر" يشكر فيها رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بسبب اهتمامه وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي، حيث وجهت الشكر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والأمير عبدالله بن بندر. وغردت عائدة العتيبي، تقول: "الحمد لله

ثمّنت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، التجاوب السريع الذي أبداه وزير الحرس الوطني السعودي الأمير عبدالله بن بندر، بشأن الوضع الصحي الحرج لزوجها الذي يرقد بمستشفى الحرس بالرياض، حيث يعاني من تليف الكبد والكلى ويحتاج إلى زراعة بديل.

وشاركت زوجة خالد سامي، تغريدة كان قد نشرها الفنان ناصر القصبي عبر حسابه في موقع "تويتر" يشكر فيها رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بسبب اهتمامه وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي، حيث وجهت الشكر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والأمير عبدالله بن بندر.

وغردت عائدة العتيبي، تقول: "الحمد لله أن منّ علينا بولاة أمر تهتم وترعى جميع المواطنين، شكرًا والدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان (كل مواطن في بلادنا هو محل اهتمامي ورعايتي).. شكرًا سيدي الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبك السريع".

في السياق ذاته حسم "فيصل" ابن الفنان خالد سامي، الجدل الذي دار خلال الساعات الماضية بشأن عدم وجود متبرع بزراعة كبد وكلى لوالده، مشددًا على أن المتبرع موجود إلا أن التباطؤ يكمن في الإجراءات الخاصة بإجراء العملية، موجهًا الشكر لكل من تعاطف معه وأهله بشأن حالة والده الصحية التي وصفها بـ"الخطيرة جدًا".

وكتب نجل خالد سامي عبر تغريدة له في حسابه على موقع "تويتر" يقول: "شكرًا لدعواتكم وتعاطفكم مع الوالد ومعانا حالة والديّ خطيرة جدًا.. المتبرّع موجود، لكننا نعاني ونتألّم من تباطئ إجراءات العمليّة وفحوصاتها، يرجى من وزير الصحّة التدخّل فإن حياة الوالد تعتمد على ذلك".

وكان الفنان السعودي ناصر القصبي قد كشف، مساء الإثنين، عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنان خالد سامي، واصفا إياه بـ"الخطير".

وأكد القصبي في تغريدة له عبر موقع تويتر أن الفنان خالد سامي يرقد حاليا في مستشفى الحرس بالرياض، ووضعه الصحي الحالي خطير ويتدهور بسرعة، قائلا: "الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة".

وناشد الفنان وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل، قائلا: "أنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل مشكورا وهذا رأي الفريق الطبي لإجراء عملية زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة وإلا سيموت بين أيدينا".

وخالد سامي هو أحد الممثلين أصحاب البصمة في الدراما السعودية، كما سبق أن شارك في الدراما المصرية ممثلا ومنتجا، وهو حاصل على شهادة الماجستير في الإخراج من جامعة "كلورادو" بالولايات المتحدة.

وقدم سامي عددا من المسرحيات مثل "تحت الكراسي" و"عويس التاسع عشر" في الثمانينات التي شاركت في عدد من المهرجانات، فضلا عن العديد من المسلسلات المصرية والسعودية مثل "بوابة المتولي" و"طاش ما طاش" و"عائلة أبو رويشد"، و"أبو العصافير".

 


 

قد يعجبك ايضاً