تامر حبيب في أحضان فنانات منهن غادة...

أخبار النجوم

تامر حبيب في أحضان فنانات منهن غادة عادل وعلا رشدي

واصل السيناريست المصري تامر حبيب، إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ظهوره في صورة مع مجموعة من الفنانات بشكل وصفه كثيرون بـ"المستفز"، ليفتح متابعون النار عليه وعلى من معه في الصورة. وتداول رواد السوشال ميديا، صورة حديثة لتامر حبيب، ومعه عدد من نجمات الفن، منهن غادة عادل وعلا رشدي، حيث ظهرت الأخيرة في وضعية غريبة، عرضتها لانتقادات حادة، لا سيما أن زوجها الفنان أحمد داوود كان يجلس بجوارها في الصورة. وانتشرت الصورة بشكل كبير حتى احتل تامر حبيب مكانة متقدمة بين الأكثر تداولا على موقع "تويتر" خلال الساعات الماضية، وأشار متابعون إلى أن السيناريست المصري اعتاد الظهور

واصل السيناريست المصري تامر حبيب، إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ظهوره في صورة مع مجموعة من الفنانات بشكل وصفه كثيرون بـ"المستفز"، ليفتح متابعون النار عليه وعلى من معه في الصورة.

وتداول رواد السوشال ميديا، صورة حديثة لتامر حبيب، ومعه عدد من نجمات الفن، منهن غادة عادل وعلا رشدي، حيث ظهرت الأخيرة في وضعية غريبة، عرضتها لانتقادات حادة، لا سيما أن زوجها الفنان أحمد داوود كان يجلس بجوارها في الصورة.

وانتشرت الصورة بشكل كبير حتى احتل تامر حبيب مكانة متقدمة بين الأكثر تداولا على موقع "تويتر" خلال الساعات الماضية، وأشار متابعون إلى أن السيناريست المصري اعتاد الظهور في أحضان الفنانات، وكانت آخرها الصورة التي جمعته بأمينة خليل، حيث احتضنته رغم وقوف خطيبها بجوارها، ما أثار موجة سخرية وغضب.

وأثارت الصورة اندهاش قطاع عريض من الجمهور، متسائلين عن السر وراء تعامل الفنانات مع تامر حبيب بهذه الطريقة، كما لو كان شقيقهن.

img

وأكثر ما لفت الأنظار في تلك الصورة أيضًا، هو ظهور شخصين يقبلان بعضهما بشكل مثير، خلف الفنانين مباشرة، وهنا تساءل البعض عن كيفية تسريب صورة مثل هذه إلى السوشال ميديا.

وانهالت تعليقات المتابعين التي جاءت أبرزها على النحو التالي: "تامر حبيب ده لغز بالنسبالي"، و"أنا بحسهم بيعاملوا تامر حبيب كأنه دبدوب مش بني آدم".

فيما نشر متابع آخر مجموعة صور مشابهة لتامر حبيب مع فنانات أخريات، وعلق عليها قائلا: "أعتقد إن تامر حبيب من أكتر الناس اللي بتلاقي الطبطبة على مر السنين مش في ٢٠٢٠ بس".

ومن المعروف في الوسط الفني المصري، أن تامر حبيب يرتبط بعلاقة قوية مع عدد كبير من الفنانات، وهو ما يظهر من حين لآخر في المناسبات المختلفة.

يذكر أن تامر حبيب أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور في وقت سابق، بسبب نشره مقطع فيديو جمعه بالفنانة شيرين رضا، وهما يرقصان على أغنية "3 دقات" وذلك لكي يهنئها بعيد ميلادها الذي يوافق 12 من الشهر الجاري.

وتضمن الفيديو مقاطع من لقاءاتهما في الجونة وفي مناسبات فنية مختلفة وأيضًا من كليب أغنية "3 دقات" التي جمعتهما، ووصفها تامر حبيب بأنها أحلى شيء في حياته، إذْ علق على مقطع الفيديو قائلًا: "كل سنة وإنتي أحلى حاجة في حياتي يا أحلى من كل عرايس البحر والبر والجو".

وتسبب المقطع في هجوم الجمهور على تامر حبيب لعدم مراعاته وفاة الفنانة رجاء الجداوي، مؤكدين أنه نسيها سريعًا رغم تركه كلمات نعي مؤثرة بعد وفاتها ناهيك عن وصفه لها بأمه.

 


 

قد يعجبك ايضاً