عمرو سعد عن شقيقه أحمد: كسول ولا يخ...

أخبار النجوم

عمرو سعد عن شقيقه أحمد: كسول ولا يخطط لمستقبله.. فكيف رد الأخير؟ (فيديو)

أطلق الفنان المصري عمرو سعد، تصريحات تحمل في طياتها هجومًا على شقيقه أحمد بسبب عدم التخطيط في حياته وعمله بشكل جيد، لكنها من ناحية الشكل العام تحمل في مضمونها الشد من أزره كي يواصل النجاحات التي حققها على مدار الستة أشهر الماضية، وهو ما اعترف به أحمد سعد بأنه لم يخلص لعمله. وقال عمرو سعد في تصريحات تلفزيونية، إن شقيقه أحمد يحمل موهبة كبيرة لدرجة أنه كان يريد الغناء وحبس صوته بسبب الإمكانيات العالية التي يملكها شقيقه، معقبًا: "أنا أصلًا كنت عايز أغني بس اتقهرت بسبب أحمد.. حبسني بصوته لأن إمكانياته عالية جدًا.. كان نفسى اطلع مطرب وحاولت". وأضاف عمرو

أطلق الفنان المصري عمرو سعد، تصريحات تحمل في طياتها هجومًا على شقيقه أحمد بسبب عدم التخطيط في حياته وعمله بشكل جيد، لكنها من ناحية الشكل العام تحمل في مضمونها الشد من أزره كي يواصل النجاحات التي حققها على مدار الستة أشهر الماضية، وهو ما اعترف به أحمد سعد بأنه لم يخلص لعمله.

وقال عمرو سعد في تصريحات تلفزيونية، إن شقيقه أحمد يحمل موهبة كبيرة لدرجة أنه كان يريد الغناء وحبس صوته بسبب الإمكانيات العالية التي يملكها شقيقه، معقبًا: "أنا أصلًا كنت عايز أغني بس اتقهرت بسبب أحمد.. حبسني بصوته لأن إمكانياته عالية جدًا.. كان نفسى اطلع مطرب وحاولت".

وأضاف عمرو سعد أن شقيقه أحمد لا يجيد التخطيط لأهداف في حياته وما يأتي على فكره وهواه يقوم به، منوهًا بأنه لو عمل على نفسه بشكل جيد سيكون في مكانة أخرى، موضحًا أنه بدأ يفعل ذلك مؤخرًا فقط، وتابع: "ده معملش غير ألبومين أصلًا الراجل ده لو اشتغل هيقلب الدنيا لأنه ما شاء الله موهبة كبيرة وحضور صوته وتميزه رائع ووالله لما بسافر في أي دولة عربية الناس دايمًا بيكلموني عنه ويسألوا عليه".

وطالب عمرو سعد شقيقه أحمد بأن يركز في الفترة القادمة، خاصة وأنه عندما بدأ يجتهد ظهرت الموهبة وفق قوله متمنيا أن يواصل كي يقدم مزيدا من الأعمال، خاصة وأن حجم موهبته كبير لكنه كسول ولا يحب التخطيط لمتسقبله.

وأضاف عمرو أن شقيقه لديه مشكلة بأنه حواراته كثيرة، منوهًا إلى أنه يرى أن شقيقه جعل السوشال ميديا تستخدمه بدلا من أن يستخدمها وانشغل بالظهور في البرامج للإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل، دون العمل على نفسه، معقبًا: "لو استلمته أكتر من كده هطلعه على المسرح.. ده بيغني من وهو عنده 9 سنين وكان بيطلع في الأفراح ده في مرة وهو صغير غنى في فرح وطلع واحد على المسرح بسلاح وقال عليا الطلاق الفرح كله هيمشي والواد ده لأ"، متابعًا أن هذا دليل على موهبته ولابد أن يعمل عليها.

من جانبه قال الإعلامي المصري عمرو أديب، إنه يرى أن أحمد سعد يستحق مكانة أكبر في مجال الغناء لأن لديه إمكانيات كبيرة، الأمر الذي جعل أحمد سعد يعترف بتقصيره في حق نفسه وموهبته معترفًا أنه لم يخلص بالشكل الكافي لعمله لكي ينال مكانة أكبر.

وأكد أحمد سعد أنه ينوي العمل بشكل أكبر في الفترة المقبلة ليكون أكثر تركيزًا في ظل تحقيقه النجاح بأغاني مسلسل "البرنس" مع الفنان المصري محمد رمضان والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، قائلا إنه حقق خلال 6 أشهر ما لم يقدمه خلال 6 سنوات.

 


 

قد يعجبك ايضاً