كريس إيفانز يعلق على حادثة نشر صورت...

أخبار النجوم

كريس إيفانز يعلق على حادثة نشر صورته العارية.. وشقيقه يتدخل

تصدّر الممثل العالمي "كريس إيفانز" البالغ من العمر 39 عامًا الترند العالمي قبل يومين عندما نشر صورته العارية على إنستغرام عن طريق الخطأ، حيث أصبح اسمه الأكثر بحثًا على مُحرّك البحث "غوغل" وأطلقت العديد من الهاشتاغات التي تداولت الصورة والنكات على ما حصل معه. وبعد يومين من الحادثة، كسر كريس صمته وأدلى بأول تعليقاته على ما حدث، حيث نشر تغريدةً عبر حسابه على تويتر الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 14 مليون متابع، مازح من خلالها جمهوره واستغلّ وصول اسمه الترند العالمي لحث المتابعين على التصويت في الانتخابات الأمريكية المُقبلة، حيث كتب: "الآن، وبما أنني لفتُّ انتباهكم، صوتوا في الثالث

تصدّر الممثل العالمي "كريس إيفانز" البالغ من العمر 39 عامًا الترند العالمي قبل يومين عندما نشر صورته العارية على إنستغرام عن طريق الخطأ، حيث أصبح اسمه الأكثر بحثًا على مُحرّك البحث "غوغل" وأطلقت العديد من الهاشتاغات التي تداولت الصورة والنكات على ما حصل معه.

وبعد يومين من الحادثة، كسر كريس صمته وأدلى بأول تعليقاته على ما حدث، حيث نشر تغريدةً عبر حسابه على تويتر الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 14 مليون متابع، مازح من خلالها جمهوره واستغلّ وصول اسمه الترند العالمي لحث المتابعين على التصويت في الانتخابات الأمريكية المُقبلة، حيث كتب: "الآن، وبما أنني لفتُّ انتباهكم، صوتوا في الثالث من نوفمبر."

وحصلت التغريدة على ما يُقارب 700 ألف إعجاب حتى اللحظة، مع عشرات الآلاف من التعليقات والريتويت.

ومن جانبه، مازح سكوت إيفانز شقيقه الممثل كريس إيفانز من خلال نشر تغريدةٍ قال فيها: "لقد كنت مفصولًا عن السوشال ميديا طوال يوم البارحة، إذا، ماذا حصل؟".

لم يكن سكوت إيفانز الوحيد الذي علّق على حادثة نشر كريس إيفانز صورته العارية عن غير قصد، بل علّق عليها أيضًا زميله الممثل "مارك روفالو" من خلال تغريدة قائلًا: "يا أخي، طالما دونالد ترامب ما زال في مكتبه، لا يوجد أي شيء ممكن أن تفعله يُمكن أن يحرجك. الجانب الإيجابي".

وكان كريس إيفانز قد صدم المعجبين بعد أن نشر صورةً لأعضائه التناسلية عبر ستوري حسابه في إنستغرام، حيث كان يلعب لعبة Heads Up مع أصدقائه وأراد مُشاركة تلك اللحظات عبر إنستغرام، فصوّر الفيديو من معرض الصور في هاتفه عبر تطبيقة Video Recorder وشاركه مع الـ 5.9 مليون متابع لحسابه على إنستغرام.

لكن ما لم ينتبه له إيفانز هو أنّه عندما أنهى تسجيل الفيديو من هاتفه، كشف عن معرض صوره، فظهرت ضمن الصور صورة عارية له.

ومع أنّه سرعان ما حذف كريس مقطع الفيديو من إنستغرام، لكن المعجبين كانوا قد سبقوه والتقطوا الفيديو وتداولوه عبر السوشال ميديا، لدرجة أنّه قد وصل الترند العالمي بسبب تلك الفضيحة.


 

قد يعجبك ايضاً