عايض يوسف وهبة حسين يثيران الجدل من جديد بفيديو خاص

أخبار

عايض يوسف وهبة حسين يثيران الجدل من جديد بفيديو خاص

احتفل الفنان السعودي عايض يوسف بداية الشهر الحالي بزواجه من مواطنته الإعلامية هبة حسين، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل بين الجمهور، لاسيما أن الموضوع جاء مفاجئاَ وصادماَ، إذ لم يسبق لهما أن أعلنا عن وجود علاقة بينهما. وتعرضت هبة للتنمر من قبل جمهور عايض خاصة من الجنس اللطيف، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الأشخاص للدفاع عنها وعن اختياراتهما الشخصية. وتداول الجمهور اليوم مقطع فيديو جديدا يجمع الزوجين عبر حساب هبة في سناب شات، يظهران فيه داخل عش الزوجية وهما يتحدثان ويضحكان بشكل لافت، ليكشفا عن التناغم الكبير بينهما. وانتقد البعض نشرهما تفاصيل حياتهما الخاصة للجمهور، فيما رأى آخرون

احتفل الفنان السعودي عايض يوسف بداية الشهر الحالي بزواجه من مواطنته الإعلامية هبة حسين، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل بين الجمهور، لاسيما أن الموضوع جاء مفاجئاَ وصادماَ، إذ لم يسبق لهما أن أعلنا عن وجود علاقة بينهما.

وتعرضت هبة للتنمر من قبل جمهور عايض خاصة من الجنس اللطيف، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الأشخاص للدفاع عنها وعن اختياراتهما الشخصية.

وتداول الجمهور اليوم مقطع فيديو جديدا يجمع الزوجين عبر حساب هبة في سناب شات، يظهران فيه داخل عش الزوجية وهما يتحدثان ويضحكان بشكل لافت، ليكشفا عن التناغم الكبير بينهما.

وانتقد البعض نشرهما تفاصيل حياتهما الخاصة للجمهور، فيما رأى آخرون أن ضحكاتهما كانت مصطنعة.

ولفت الفيديو أنظار الجمهور الذي اعتبر علاقتهما مثالية وأنهما يكملان بعضهما البعض ويستطيعان أن يضحكا من قلبيهما بشكل لافت، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: "انا الوحيد اللي اشوف انه شي عادي؟ من حقهم ينبسطون ويضحكون ويصورون حياتهم الشخصية والله يسعدهم دائماً "، " لا ضحكهم زي بعض اقتنعت الحين لايقين لبعض".

وعايض يوسف هو مغن سعودي، وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر انستغرام، والتي تمت إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قادة لتقديم أغنية "قليل الشوف" و"مودي خوش".

يُعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، الأصوات، الأنواع، والأساليب الصوتية. تأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق واهتمامه في الثقافات المختلفة.

أصدر في عام 2016 أول ألبوم له تحت عنوان عايض 2016، والذي أنتج ثلاث أغان منفردة حصدت المراكز الأولى عربياً، وأبرزها فمان الله التي احتلت المركز الأول لعدة أسابيع كأعلى مشاهدة في دول الخليج العربي بأكثر من 8.5 ملايين مشاهدة، وحصلت على المركز الأول عربياً على موقع أنغامي لفترة 6 أسابيع متتالية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً