حفل زفاف ديانا كرزون ينتهي في قسم الشرطة
حفل زفاف ديانا كرزون ينتهي في قسم الشرطةحفل زفاف ديانا كرزون ينتهي في قسم الشرطة

حفل زفاف ديانا كرزون ينتهي في قسم الشرطة

كشفت مصادر أمنية في الأردن أن رجال الأمن استدعوا الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه، اليوم الإثنين.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلاً عن مصادر أمنية أن الإعلامي العمري خالف أوامر الدفاع التي تتضمن إجراءات مشددة على التجمعات بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الأردن.

وأقامت ديانا كرزون حفل زفافها داخل إحدى المزارع في مدينة السّلط الأردنية، فتم تحويل العريس إلى المركز الأمني هناك.

وبحسب مصادر فإن عدد المدعوين لحفل الزفاف لم يكن كبيراً، إلا أن أوامر الدفاع المعمول بها في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

وأصدرت الحكومة الأردنية اليوم قرارًا بإغلاق صالات المقاهي والمطاعم بمختلف أنواعها السياحية والشعبية لمدة أسبوعين، ويقتصر تقديم الخدمات فيها للزبائن عبر التوصيل أو المناولة فقط، ولا يسمح لها بتقديم الأطعمة أو الخدمات داخلها، بسبب تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا.


واحتفلت ديانا كرزون بدخولها القفص الذهبي، وارتباطها بالإعلامي معاذ العمري، عصر اليوم الإثنين. وأظهرت الصور الأولى ومقاطع الفيديو حفل الزفاف وسط موسيقى الزفة الأردنية، فيما تألقت ديانا كرزون بفستان زفاف وتاج.

وكانت ديانا كرزون قد أعلنت عن زفافها صباح اليوم الإثنين، حيث كتبت عبر صفحتها على إنستغرام:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

كما وجهت زين كرزون رسالة إلى شقيقتها وقالت لها:"اليوم أميرتنا رح تتزوج اليوم رح تطل أحلى عروسة اليوم أحلى يوم اليوم حبيبة قلبي رح تكون أحلى عروسة من كل قلبي بتمنالك الحب والسعادة وكل شي حلو بحياتك ويبعد عنك كل شر وكل حسد وإن شاء الله حياتك كلها سعادة وحب يا الحب كلو انت".

وعن غياب شقيقتها هيا كرزون عن حفل الزفاف، فقد أعلنت أن السبب هو تواجدها في دولة الإمارات، فوجهت رسالة إلى شقيقتها ديانا وقالت:"أختي وروحي وسندي وأمي الثانية دندون اليوم رح تبلشي حياتك الجديدة مع شريك حياتك، إن شاء الله الف مبروك يا حبيبة قلبي وإن شاء الله سنينك الجاي تكون أحلى وأحلى وأشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهادا اليوم بس قلبي وورحي أكيد معك بحبك يا حنونة“.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com