زين كرزون توجه رسالة إلى شقيقتها ديانا بمناسبة زواجها
مشاهير أخبار المشاهير
14 سبتمبر 2020 13:12

زين كرزون توجه رسالة إلى شقيقتها ديانا بمناسبة زواجها

avatar محمد جميل

قدمت نجمة السوشيال ميديا زين كرزون، رسالة تهنئة إلى شقيقتها الكبرى الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بمناسبة دخولها القفص الذهبي من الإعلامي الأردني، معاذ العمري، اليوم الاثنين.

وقالت زين عبر حسابها الخاص على إنستغرام: “ اليوم أميرتنا رح تتزوج اليوم رح تطل أحلى عروسة اليوم أحلى يوم اليوم حبيبة قلبي رح تكون أحلى عروسة من كل قلبي بتمنالك الحب والسعادة وكل شي حلو بحياتك ويبعد عنك كل شر وكل حسد وإن شاء الله حياتك كلها سعادة وحب يا الحب كلو انت“.

بينما وجهت لها شقيقتها الأخرى هيا كرزون رسالة عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيها:“ “أختي وروحي وسندي وأمي الثانية دندون اليوم رح تبلشي حياتك الجديدة مع شريك حياتك، إن شاء الله الف مبروك يا حبيبة قلبي وإن شاء الله سنينك الجاي تكون أحلى وأحلى وأشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهادا اليوم بس قلبي وورحي أكيد معك بحبك يا حنونة“.

واتضح أن هيا لن تستطيع حضور حفل زفاف شقيقتها ديانا، وذلك بعد أن تبين أنها تتواجد حاليا في دبي.

وكانت ديانا كرزون قد نشرت صباح اليوم الاثنين صورة لها إلى جانب زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، مؤكدة أنها ستنتقل إلى عش الزوجية اليوم، وظهرت الفنانة في الصورة مُرتدية فستانا من اللون الأبيض مع وشاح على رأسها من اللون نفسه، ووضعت على كتفها عباءة من الفلوكلور الأردني.

فيما ظهر زوجها مرتديًا بذلة رسمية، وكتبت ديانا على الصورة: ”بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة“.

وقبل أسابيع، قالت كرزون، إن فكرة الزواج من خطيبها الإعلامي معاذ العمري، تراودها فعلا رغم ظروف جائحة كورونا والحجر المنزلي.

وقالت حينها مبتسمة ”ننحجر رسميا مع بعض“.

وأكدت كرزون أن الظروف الراهنة أثرت على موعد حفل زفافها خاصة مع قرارات الحكومة التي منعت التجمعات في صالات الأفراح الى أجل غير مسمى، كما أن لا علم لديها بالتطورات التي قد تحصل لاحقا.

وكانت ديانا قد أعلنت خطوبتها في بداية العام الحالي بحفل أقيم في المنزل ولم يتواجد والدها الفنان ”سمير كرزون“، وبعدها أعلنت شقيقتها زين خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان، إلا أن خطوبة الأخيرة لم تستمر طويلًا؛ إذ تم القبض على خطيب زين في عدة قضايا وأعلنت حينها الأخيرة انتهاء علاقتها به.