أخبار النجوم

نجم "كسر الخواطر" يغني على التلفزيون الهولندي برفقة ابنتيه (فيديو)

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا عبر إنستغرام فيديو للفنان السوري عبدالقادر المنلا خلال غنائه على شاشة إحدى القنوات الهولندية، حيث يقيم حاليًا هناك بعد لجوئه إلى هولندا بسبب الأزمة السورية. وبحسب الصفحة فإن الفنان الذي ظهر على الشاشة وهو يغني "الصهبجية" كانت برفقته ابنتاه، إذ كانت واحدة منهما تعزف على العود بينما تعزف الأخرى على آلة القانون. وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع؛ حيث أبدى عدد كبير منهم إعجابهم بصوت الفنان، معبرين عن تفاجئهم بمعرفتهم أنه يملك صوتا جميلا للغناء، فيما تغزل آخرون بجمال ابنتيه. واستذكر الكثيرون شخصية حيدر التي قدمها في مسلسل "كسر الخواطر" من بطولة

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا عبر إنستغرام فيديو للفنان السوري عبدالقادر المنلا خلال غنائه على شاشة إحدى القنوات الهولندية، حيث يقيم حاليًا هناك بعد لجوئه إلى هولندا بسبب الأزمة السورية.

وبحسب الصفحة فإن الفنان الذي ظهر على الشاشة وهو يغني "الصهبجية" كانت برفقته ابنتاه، إذ كانت واحدة منهما تعزف على العود بينما تعزف الأخرى على آلة القانون.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع؛ حيث أبدى عدد كبير منهم إعجابهم بصوت الفنان، معبرين عن تفاجئهم بمعرفتهم أنه يملك صوتا جميلا للغناء، فيما تغزل آخرون بجمال ابنتيه.

واستذكر الكثيرون شخصية حيدر التي قدمها في مسلسل "كسر الخواطر" من بطولة أمل عرفة، فادي صبيح، وائل رمضان، سوسن أرشيد، سلمى المصري، هالة شوكت، عبدالمنعم عمايري وآخرين.

وحيدر هو ضابط شرطة يتعاطف مع مسرة "سوسن ارشيد" التي تتعرض للضرب على يد والدها والتعنيف بشكل كبير، وبعد مساعدتها يطلبها للزواج، لتعيش حياة سعيدة لفترة قصيرة جدًا بسبب وفاته في إحدى العمليات، وبالرغم من قصر دوره بالمسلسل إلى أنه ما زال محفورا بذاكرة الجمهور خاصة بسبب النجاح الجماهيري للعمل الكبير.

يُشار إلى أن الفنان عبد القادر المنلا، كان مقلًا بأدواره قبل الأزمة السورية لتأتي الأزمة ويهاجر ويختفي، إلا أنه شارك خلال مسيرته الفنية في عدد من الأعمال السورية والمصرية ومن أبرزها "حمام القيشاني" الجزء الرابع بشخصية "حمدي"، مسلسل "عشتار" للفنانة أمل عرفة، مسلسل "زمن العار" من بطولة تيم حسن وسلافة معمار، خالد تاجا وآخرين، المسلسل المصري "فرقة ناجي عطا الله" للفنان المصري عادل إمام، والمسلسل المصري "العراف"، وكان آخر أعمال الفنان عبدالقادر المنلا مسلسل "وجوه وأماكن" الذي عرض عام 2015 من بطولة سلمى المصري، أيمن زيدان، بسام كوسا وعدد كبير من نجوم الفن السوري.

يٌذكر أن عبد القادر المنلا نال إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل، ونال إجازة في الأدب العربي، جامعة دمشق، وهو حائز على دبلوم وماجستير ودكتوراه، تمثيل وإخراج، من أكاديمية الفنون، المعهد العالي للفنون المسرحية، القاهرة، كما أنه عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1991.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً