بعد جاستين بيبر وبيلا حديد.. إيمي ش...

أخبار النجوم

بعد جاستين بيبر وبيلا حديد.. إيمي شومر تعلن إصابتها بمرض لايم

أعلنت النجمة والممثلة الكوميدية، إيمي شومر البالغة من العمر 39 عامًا إصابتها بمرض لايم. وكتبت شومر في منشور عبر "إنستغرام": "لقد أصبت بمرض لايم وأتناول دواء دوكسيسايكلين، من الممكن أن أكون قد أصبت به منذ سنوات". وطالبت شومر من متابعيها الحديث عن تجربتهم الخاصة مع مرض لايم، قائلة إنها تعرف أنه من الضروري الابتعاد عن أشعة الشمس وتناول الدواء، مشيرة إلى أنها متحمسة للشفاء منه قريبًا. ويعتبر مرض لايم من أكثر الأمراض التي يسببها القراد المصاب بالعدوى، وينجم عن بكتيريا حلزونية تعرف باسم "يوريليا". تبدأ أعراض المرض المبكرة بالصداع وأعراض تشبه أعراض الإنفلونزا، فضلًا عن آلام المفاصل والتعب، وأحيانًا طفح

أعلنت النجمة والممثلة الكوميدية، إيمي شومر البالغة من العمر 39 عامًا إصابتها بمرض لايم.

وكتبت شومر في منشور عبر "إنستغرام": "لقد أصبت بمرض لايم وأتناول دواء دوكسيسايكلين، من الممكن أن أكون قد أصبت به منذ سنوات".

وطالبت شومر من متابعيها الحديث عن تجربتهم الخاصة مع مرض لايم، قائلة إنها تعرف أنه من الضروري الابتعاد عن أشعة الشمس وتناول الدواء، مشيرة إلى أنها متحمسة للشفاء منه قريبًا.

img

ويعتبر مرض لايم من أكثر الأمراض التي يسببها القراد المصاب بالعدوى، وينجم عن بكتيريا حلزونية تعرف باسم "يوريليا".

تبدأ أعراض المرض المبكرة بالصداع وأعراض تشبه أعراض الإنفلونزا، فضلًا عن آلام المفاصل والتعب، وأحيانًا طفح جلدي بأشكال مختلفة.

ويمكن أن تشمل أعراض المرحلة المتأخرة من مرض لايم الشلل وآلام المفاصل المؤلمة والمشاكل العصبية والصداع الشديد ومشاكل الذاكرة والسمع والرؤية والتهاب الدماغ والتهاب القلب.

كانت شومر قد تحدثت عن مشاكل الحمل في الماضي، حيث كشفت صراعها مع القيء (غثيان الصباح الشديد) أثناء حملها في ابنها جين ديفيد البالغ من العمر الآن 16 شهرًا.

واضطرت شومر إلى إلغاء المواعيد المتبقية من جولة فنية استمرت لأشهر؛ لأن مضاعفات الحمل جعلتها مريضة للغاية بحيث لا يمكنها الاستمرار في السفر، وقالت: "كان الأمر صعبًا حقًا".

وأضافت: "كنت أصعد إلى خشبة المسرح وأؤدي العروض، رغم تعبي الشديد، وإذا كنت مريضة حقًا أثناء الحمل وكنتِ مضطرة إلى العمل، فلن يمنحك أحد أي مهلة".

وخلال حديثها، كشفت شومر أيضًا أنه على الرغم من أن الحياة أصبحت أكثر جمالًا بعد ولادة ابنها، إلا أنها لا تفكر في الحمل مرة أخرى.

وأضافت: "قررت أنا وزوجي كريس فيشر الاستعانة بأم بديلة، ولكن لن أقوم بتوسيع أسرتي في المستقبل القريب، أعتقد سننتظر في الوقت الحالي".

يُذكر أن العارضة الأمريكية من أصل فلسطيني، بيلا حديد والمغني الكندي جاستن بيبر مصابان أيضًا بمرض لايم وعانيا منه لسنوات طويلة، وكان قد كشف بيبر أنه تعرض للإصابة بالمرض وتسببت في التأثير على الجلد ووظائف الدماغ وصحته النفسية، وجعلته يبدو كشخص غريب.

 


 

قد يعجبك ايضاً