هند صبري بعمر الـ 15 سنة.. والجمهور...

أخبار النجوم

هند صبري بعمر الـ 15 سنة.. والجمهور يشببها بديمي لوفاتو

تغنى جمهور النجمة، هند صبري، بجمالها الفاتن والطبيعي، وهي في عمر الـ 15 سنة، والذي بدا واضحا في الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع للممثلة التونسية خلال الساعات القليلة الماضية. ونشر برنامج "عرب وود" الذي يعرض على قنوات روتانا عبر صفحته الرسمية في تطبيق إنستغرام، صورة للنجمة التونسية، من مشاركتها عام 1994 في مهرجان "كان" أحد أهم المهرجانات السينمائية في العالم. وسارعت الصفحات المختصة بتتع المشاهير عبر "السوشال ميديا" ومحبو هند صبري، لتداول الصورة، حيث كانت الممثلة التونسية تبلغ من العمر آنذاك، 15 عاما، فيما تبلغ من العمر حاليا 40 عاما. كما أعادت هند صبري نشر الصورة عبر حسابها

تغنى جمهور النجمة، هند صبري، بجمالها الفاتن والطبيعي، وهي في عمر الـ 15 سنة، والذي بدا واضحا في الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع للممثلة التونسية خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر برنامج "عرب وود" الذي يعرض على قنوات روتانا عبر صفحته الرسمية في تطبيق إنستغرام، صورة للنجمة التونسية، من مشاركتها عام 1994 في مهرجان "كان" أحد أهم المهرجانات السينمائية في العالم.

img

وسارعت الصفحات المختصة بتتع المشاهير عبر "السوشال ميديا" ومحبو هند صبري، لتداول الصورة، حيث كانت الممثلة التونسية تبلغ من العمر آنذاك، 15 عاما، فيما تبلغ من العمر حاليا 40 عاما.

كما أعادت هند صبري نشر الصورة عبر حسابها الخاص في موقع تويتر، حيث يتابعها قرابة الستة ملايين شخص، وعلّقت عليها بالقول: "حيث بدأ كل شيء .. كان 1994".

وعبّر متابعو صبري عبر تويتر عن إعجابهم الكبير بهذه الصورة عبر إعادة تغريدها وتسجيل إعجابهم بها؛ إذ حازت على آلاف التفضيلات، مشيرين إلى أنها كانت جميلة وزاد جمالها أكثر مع مر السنين.

وفيما شبهها البعض بالمغنية والممثلة الأمريكية ديمتريا ديفون لوفاتو والمعروفة في الوسط الفني باسم ديمي لوفاتو، أشاد آخرون بقدرتها على الحفاظ على جمالها الطبيعي وجاذبيتها، لافتين إلى أنّ شيئا لم يتغير في شكلها.

img

وجاء في تعليقات مستخدمي إنستغرام: "هذه هي ما تغيرت. ما تغير ولا شيء عليها. كأنها مكسيكية وهي صغيرة مااعرف ليش تذكرت سلمى الحايك. تشبه ديمو لوفاتو. كانت قمر شبه بنت من بنات عمر و دياب بس معرفش انهي واحدة.

وتشارك الممثلة التونسية في مسلسل "هجمة مرتدة"، من بطولة نخبة من النجوم منهم؛ أحمد عز، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هشام سليم، محمود البزاوي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

وكان فيلم "الفيل الأزرق 2"، آخر عمل سينمائي للفنانة هند صبري، وقد حققت إيراداته أكثر من 103 ملايين جنيه خلال موسم عرضه، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، شيرين رضا، رمزي لينر، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

 


 

قد يعجبك ايضاً