فيديو هيفاء وهبي ومعتصم النهار.. أك...

أخبار النجوم

فيديو هيفاء وهبي ومعتصم النهار.. أكثر من مليون مشاهدة بساعات قليلة

حقق مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة هيفاء وهبي والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار إشادةً واسعةً من الجمهور، ووصل لأكثر من مليون مشاهدة في ساعات قليلة. وأكد متابعون أن ردود الفعل الإيجابية على الفيديو الذي نشرته وهبي وهو من كواليس تصوير مسلسل "أسود فاتح" يعد أكبر رد على الحملة التي تعرض لها الفنان السوري قبل أيام قليلة من هجوم إن كان من فنانين أو إعلاميين. وأضافوا أن التعليقات الإيجابية بحق معتصم النهار كانت لافتة على الفيديو، في وقت تلقت فيه هيفاء وهبي أيضًا إشادة وكلمات غزل ومدح بحقها. وتغزلت الفنانة اللبنانية بزميلها في المسلسل وكتبت "قمرين دول ولا عينيك. ممثل

حقق مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة هيفاء وهبي والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار إشادةً واسعةً من الجمهور، ووصل لأكثر من مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

وأكد متابعون أن ردود الفعل الإيجابية على الفيديو الذي نشرته وهبي وهو من كواليس تصوير مسلسل "أسود فاتح" يعد أكبر رد على الحملة التي تعرض لها الفنان السوري قبل أيام قليلة من هجوم إن كان من فنانين أو إعلاميين.

وأضافوا أن التعليقات الإيجابية بحق معتصم النهار كانت لافتة على الفيديو، في وقت تلقت فيه هيفاء وهبي أيضًا إشادة وكلمات غزل ومدح بحقها.

وتغزلت الفنانة اللبنانية بزميلها في المسلسل وكتبت "قمرين دول ولا عينيك. ممثل هادي ومحترم ويليق فيه النجاح، وسيم جدا! كثر ينتظرون معاً مشاهدتنا في عمل، لكن "الله يستر" من الذي سيشاهدونه في المسلسل".

وجاء رد الممثل السوري معتصم النهار: "حبيبة القلب، تشرّفت بك، هيفا الجميلة من الداخل والخارج".

ويشارك الثنائي في بطولة "أسود فاتح"، حيث وثق الفيديو كواليس إحدى مشاهد العمل الدرامي، بادر من خلاله الممثل السوري إلى معانقة النجمة اللبنانية ضمن أحداث المسلسل.

كما فسّر متابعون خطوة هيفاء وهبي بنشر الفيديو لمعتصم النهار، هو لمساندته ضد الحرب الكلامية والتصريحات التي تُشن عليه في الساحة الفنية والإعلامية، إذ تعرض لحملة شنتها عليه الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قائلة في إحدى المقابلات عبر إحدى التطبيقات بأنه "خيال صحرا"، مشيرة إلى أنه لا يقارن بزملائه الفنانين مثل عابد فهد أو قصي خولي أو تيم حسن.

واعتبرت نضال الأحمدية أن معتصم النهار عليه أن يثابر أكثر ويتواضع، معلقة: "متل ما همة طلعوا واتعزبوا وانقهروا اشتغل على حالك متلهم"، وأضافت: "كتير مصدق حاله.. روق يا زلمة على حالك شوي.. وبده طبيب نفسي".

ولم يصدر أي تعليق مباشر من قبل معتصم النهار تجاه حملة الهجوم ضده، فيما فسر البعض مقطع فيديو نشره مؤخراً أنه رد غير مباشر على الهجوم، حيث ظهر وهو يرقص على أنغام أغنية "نمبر ون" للفنان المصري محمد رمضان عبر خاصية "الستوري" في حسابه على تطبيق "إنستغرام".

يشار إلى أن مسلسل "أسود فاتح" تأجل عرضه إثر تفشي فيروس كورونا، حيث كان من ضمن خريطة الأعمال الرمضانية المنتظرة 2020، والعمل من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً