أمل عرفة تهدد: أي قلة ذوق من الجمهو...

أخبار النجوم

أمل عرفة تهدد: أي قلة ذوق من الجمهور هذا قراري بحقه

أكدت الفنانة السورية أمل عرفة أن للجمهور الحق في إبداء رأيه بمسلسل "شارع شيكاغو" الذي أثار الجدل بين المتابعين بسبب المشاهد الجريئة المتمثلة بالقبلات، والألفاظ الخادشة، وغيرهما. وقالت عرفة إنها فخورة بآراء الأغلبية تجاه شخصيتها "سماهر" التي تجسدها في المسلسل، لكنها هددت أي شخص يتنمر تجاهها أو يسيء لزملائها في المسلسل. وكتبت الفنانة السورية:" من حق الكل يحب أو ما يحب،، فخورة بآراء الأغلبية بشغلي بشخصية سماهر بشارع شيكاغو، أي تنمر أو قلة ذوق بتعليق من أي شخص بخصوص أي زميل أو زميلة بعتذر سلفًا عن البلوك". وحظي موقف أمل عرفة بردود فعل واسعة ما بين مؤيد ومعارض من متابعيها،

أكدت الفنانة السورية أمل عرفة أن للجمهور الحق في إبداء رأيه بمسلسل "شارع شيكاغو" الذي أثار الجدل بين المتابعين بسبب المشاهد الجريئة المتمثلة بالقبلات، والألفاظ الخادشة، وغيرهما.

وقالت عرفة إنها فخورة بآراء الأغلبية تجاه شخصيتها "سماهر" التي تجسدها في المسلسل، لكنها هددت أي شخص يتنمر تجاهها أو يسيء لزملائها في المسلسل.

وكتبت الفنانة السورية:" من حق الكل يحب أو ما يحب،، فخورة بآراء الأغلبية بشغلي بشخصية سماهر بشارع شيكاغو، أي تنمر أو قلة ذوق بتعليق من أي شخص بخصوص أي زميل أو زميلة بعتذر سلفًا عن البلوك".

img

وحظي موقف أمل عرفة بردود فعل واسعة ما بين مؤيد ومعارض من متابعيها، فكتبت لها معلقة:" متأكدة انه أغلب المتابعين حابين الشخصية مدام أمل؟".

وأضاف آخر:" انت ك أم عندك اطفال.... عنجد فخورة بلقطة بوسة اصابع الرجلين.... كنت محسبك من الفنانين الراقيين... بس لقطتك بمسلسل كونتاك وانت عم تتمسخري عمشاعر الامهات الثكالى وهلئ بهاد المسلسل المنحط للاسف سقطتي بنطر الكثيرين... بعرف يمكن الموضوع ما يهمك... بس كتير بهمنا لان السوشيل ميديا كشف اخلاق الكثيرين وياريت ما كشفناها".

وكتبت معلقة أخرى:" الانسان حر يبدي رأيه لكن باحترام! انا الصراحة ما عجبنيش المسلسل و ما قدرتش نشوفو مع العائلة فيه جرأة ما تعودناش عليها هدا رأي تاعي و انا حرة مع كل احتراماتي".

وأشادت بها معلقة ثالثة فقالت:" برااافو عليكي المسلسل والعمل وشغلك وشغل الكل رااااائع والقصة ارووع وجديدة وطريقة التمثيل والجرأة جديدة زمان ما شفنا هيك ابداع وفخامة واشتقت شوف ولاد بلدي بعمل واحد نحنا فخورين فيكون".

وقالت رابعة:" ما في حدا بيقدر ينسى سماهر وصوت سماهر وشكل سماهر وضحكة سماهر وموت سماهر كل تفصيل صغير بالشخصية وصل للمُشاهِد بطريقة مميّزة كل الحب الك ولكل الزملاء بالعمل".

يذكر أن شخصية "سماهر" والتي تقوم بتأديتها الفنانة أمل عرفة، هي شخصية تنبع من قاع مظلم في زمننا الحاضر وباختصار هي ضحية ظرفها وحلمها المبتور، وتعتبر "سماهر" هي الشخصية الأكثر جرأة من بين الشخصيات العديدة التي قدمتها في المواسم الدرامية السابقة.

كما أن قصة العمل تدور حول قصة حب رائعة بين فتاة وشاب في الستينيات، ويقدم العمل أحداثا مشوقة في الحب والسياسة والفن والشغف بين شخصيّتي "ميرامار" و"مراد"، كما أن زمن الستينيات الحاضر في العمل سيتصل بزمننا الحالي مع أبطال هذه المرحلة ومنهم "سماهر" التي تؤدي شخصيتها أمل عرفة.

التيزر الخاص ب شخصية سماهر♥️😍😂🔥 شارع شيكاغو قريباً في ال 26 من شهر يوليو الحالي على قناة Osn ياهلا الأولى المشفرة🔥 #أمل_عرفة ♥️👑 #شقيقة_الورد 🌹 #نجمة_سوريا_الأولى #شارع_شيكاغو #سماهر #ميرامار #دراما2020 #قبنض_للإنتاج_الفني #تطبيق_وياك #وياك📲 #ياهلا_الأولى #Osn #amal_arafa #amalarafa #Chicago_Street

Posted by ‎Amal Arafa أمل عرفة - Fans -‎ on Sunday, July 12, 2020


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً