هيفاء وهبي تتغرل بعيني معتصم النهار...وتُحمس الجمهور لمسلسل "أسود فاتح"
هيفاء وهبي تتغرل بعيني معتصم النهار...وتُحمس الجمهور لمسلسل "أسود فاتح"هيفاء وهبي تتغرل بعيني معتصم النهار...وتُحمس الجمهور لمسلسل "أسود فاتح"

هيفاء وهبي تتغرل بعيني معتصم النهار...وتُحمس الجمهور لمسلسل "أسود فاتح"

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة دعم للفنان السوري معتصم النهار، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث قامت وهبي بنشر فيديو يجمعهما معاً خلال تصوير إحدى مشاهدهما في مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وأرفقته برسالة تحمل كل معاني الدعم والفخر قائلة:" قمرين دول و لا عينيك... ممثل هادئ ومحترم و بيليق فيك النجاح...وسيم جداً".

وأضافت وهبي بأن الجمهور متشوق لكي يشاهدهما سوياً في عمل واحد، مرفقة الفيديو بتعليق حماسي قائلة: "الناس حابة يشوفونا سوا بعمل.....بس الله يستر من اللي حيشوفوه بالمسلسل".

وما أن نشرت هيفاء وهبي هذا الفيديو حتى سارع معتصم النهار ليرد عليها و يشكرها على كلامها الجميل، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام قائلاً: "اتشرفت فيكي هيفا...شكرا لكلامك و لروحك الحلوة...الله يحميكي". 

والجدير بالذكر بأن مسلسل "أسود فاتح" كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تم تأجيل العمل للوقت الحالي بعدما تم استكمال تصوير المشاهد المتبقية.

ومن جهة أخرى يشار إلى أن الفنان معصتم النهار قد تعرض في الفترة السابقة إلى الكثير من الانتقادات وأبرزها كان انتقاد الممثل والمخرج كفاح الخوص الذي تحدث عن معتصم في إحدى لقاءاته الإذاعية ووصفه حينها بعديم الموهبة لذلك تم فصله من المعهد العالي للفنون المسرحية.

أما زميله الفنان طلال مارديني فقد وجه له عتبا من خلال برنامج "راحت علينا" حين تحدث بأن معتصم لم يكن على قدر المسؤولية حينما دعاه للمشاركة في مسلسل "أحلى أيام" ولم يكترث للعمل بالشكل المطلوب.

أما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فقد وجهت له انتقادات لاذعة من خلال استضافتها في أحد البرامج الإذاعية قائلة: "مصدق حالك ممثل، انتبه بدك طبيب نفسي يا مغرور، لاتفكر رح تصير قصي خولي".

وبالرغم من جميع هذه الانتقادات التي وجهت له إلا أن الفنان معتصم النهار التزم بعدم الرد ولم يقم بإبداء رأيه بهذه الانتقادات واكتفى فقط بنشر فيديو له قبل عدة أيام وهو يستمع إلى أغنية "نمبر ون" للفنان المصري محمد رمضان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com