دينا الشربيني تلغي متابعة شيرين رضا...

أخبار النجوم

دينا الشربيني تلغي متابعة شيرين رضا رغم الصداقة.. خطأ أم خلاف؟ (صور)

فؤجئ العديد من متابعي النجمتين المصريتين شيرين رضا ودينا الشربيني، بموقف حدث من الأخيرة لم يتوقعه المتابعون، حيث لاحظ المتابعون إقدام دينا الشربيني على إلغاء متابعتها للفنانة شيرين رضا، بينما لم تبدِ شيرين أي رد فعل ولم تقم بنفس الأمر. وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالأسئلة في هذا الشأن خاصة أن الثنائي دينا وشيرين بينهما صداقة قوية وسط مطالب من البعض بتفسير حول سبب قيام دينا بهذه الخطوة، خاصة أنه لم يتحدث أي منهما عن وجود خلافات بينهما، بل إنهما يؤكدان على صداقتهما وتفاعلتا مؤخرًا بشأن نور عمرو دياب، الابنة الوحيدة لشيرين رضا عندما وجهت لها دينا رسالة تعرب خلالها عن

فؤجئ العديد من متابعي النجمتين المصريتين شيرين رضا ودينا الشربيني، بموقف حدث من الأخيرة لم يتوقعه المتابعون، حيث لاحظ المتابعون إقدام دينا الشربيني على إلغاء متابعتها للفنانة شيرين رضا، بينما لم تبدِ شيرين أي رد فعل ولم تقم بنفس الأمر.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالأسئلة في هذا الشأن خاصة أن الثنائي دينا وشيرين بينهما صداقة قوية وسط مطالب من البعض بتفسير حول سبب قيام دينا بهذه الخطوة، خاصة أنه لم يتحدث أي منهما عن وجود خلافات بينهما، بل إنهما يؤكدان على صداقتهما وتفاعلتا مؤخرًا بشأن نور عمرو دياب، الابنة الوحيدة لشيرين رضا عندما وجهت لها دينا رسالة تعرب خلالها عن اشتياقها لها.

img

من جهتها لم تقم شيرين رضا بإلغاء متابعة صديقتها دينا الشربيني عبر "إنستغرام" حتى الآن، وهو ما أثار جدلًا أكبر بشأن توقع البعض أن يكون إلغاء المتابعة من جانب دينا قد وقع عن طريق الخطأ وأن دينا عندما أدركت ذلك أعادت متابعتها لشيرين، وذلك وفق ما تداول متابعون صورًا تؤكد عودة متابعة دينا لشيرين.

img

بالمقابل ظل الكثيرون يتساءلون عن سبب الخلاف الناتج بين الثنائي مؤكدين أنهم لن يصدقوا عدم وجود خلافات إلا بعودة الثنائي للتفاعل مع بعضهما البعض أو الظهور سويًا في أي مناسبة كما العادة بينهما، وحتى اللحظة لا يوجد تفسير واضح وراء ما حدث.

ومؤخرًا تصدر اسم الفنانة شیرین رضا، زوجة الفنان المصري عمرو دیاب الأولى، وابنتھما الوحیدة نور، حدیث الجمھور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت الأولى صورتین لنور من مرحلة الطفولة تعبر فیھا عن اشتیاقھا لھا.

وكتبت رضا على الصورتین، "أفتقدك یا نور"، لاسیما وأنھا تتواجد حالیًا خارج مصر، في حین ردت علیھا ابنتھا بكلمات أغنیة عمرو دیاب "أجمل عیون في الكون أنا شفتھا.. الله عليك الله على سحرھا" من أغنیة "أجمل عیون" التي قدمھا منذ 24 عاما، تغزل من خلالھا فى ابنته "نور".

ونشرت نور صورتین عبر صفحتھا على إنستغرام مع والدھا ووالدتھا، وظھرت في الصورة الأولى مع الھضبة الذي كان یحملھا على یدیه وھي في الأشھر الأولى من عمرھا، وفي الصورة الثانیة التي التقطھا مع والدتھا فقد كانت تحملھا فوق كتفھا ویبدو أنھا كبرت بعض الشيء مقارنة بصورتھا مع والدها وصحبتهما بتعليق "hi dad - hi mom".

ودرست نور العدید من التخصصات، منھا "بیولوجي" داخل الجامعات المصریة، فضلا عن تحضیر ماجستیر في التسویق، بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

وقالت شیرین رضا عن ابنتھا: "نور كانت حیاتي، ولما خلفت نور اعتزلت التمثیل فترة طویلة علشان أتفرغ لھا، ولما دخلت المدرسة رجعت تاني"، مضیفة أنھا ترفض أن تقول أنھا ابنة عمرو دیاب لتحصل على ما ترید، وطالبتھا بالعمل بجد لنفسھا وعمل مكانة لنفسھا دون الاستناد إلى والدھا أو والدتھا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً