دبي تمنح محمد رمضان إقامة ذهبية.. والفنان يشكر الشيخ محمد بن راشد
مشاهير أخبار المشاهير
03 سبتمبر 2020 8:15

دبي تمنح محمد رمضان إقامة ذهبية.. والفنان يشكر الشيخ محمد بن راشد

avatar سعد يوسف

أعلن النجم المصري محمد رمضان، عن حصوله على إقامة طويلة الأمد في دبي، متوجهاً بالشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الذي منحه هذه الهدية، وفق ما ذكر في حسابه بتطبيق انستغرام.

وقال الفنان المصري الذي نشر صورة لتأشيرة الإقامة: ”شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي ثقة في الله نجاح“.

وفي العام 2019، طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائياً، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية، بحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة.

وتصل الإقامة التي حصل عليها الممثل والمغني المصري، رمضان، إلى عشرة أعوام، بدءا من العام الحالي 2020 وحتى العام 2030.

وعلى صعيدٍ آخر يستعد رمضان، لطرح فيديو كليب جديد، باسم ”يا حبيبي“، والذي يتعاون فيه مع المطرب العالمي ميتر جيمس، خلال الفترة القريبة القادمة، حيث انتهى رمضان من تصوير الكليب وقد تم تصويره في دولة الإمارات العربية.

وطرح رمضان أخيراً فيديو كليب ”تيك توك“ والذي تعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني.

وقد حقق الكليب نجاحا كبيرا، وكان عرضه الأول على شاشة ”جودزيلا“ في ساحة ”تايم سكوير“ بمدينة نيويورك الأمريكية، كما عرض على إحدى الشاشات العملاقة بالعاصمة الإنجليزية، لندن.

وعلى الصعيد الشخصي، حرص الفنان محمد رمضان، أخيرا على تهنئة زوجته بعيد ميلادها على طريقته الخاصة، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، وعلق عليها بالقول، ”عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي، ربنا يحفظك ويحفظ اولادنا ويحفظ كل أسرة من كل شر“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي 🧡 Photo credits @likkrmedia

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on