وفاة والد الفنان قاسم ملحو
وفاة والد الفنان قاسم ملحووفاة والد الفنان قاسم ملحو

وفاة والد الفنان قاسم ملحو

توفي والد الفنان السوري قاسم ملحو بعد تعرضه لوعكة صحية أصابته قبل عدة أيام مما أدى إلى تدهور وضعه الصحي.

ونعت الفنانة آمال سعد الدين زوجة الفنان قاسم ملحو والده بكلمات مؤثرة عبر إنستغرام، حيث وضعت صورة لوالد زوجها وعلقت عليها:" انطفا الضو بعيوني...والد زوجي في ذمة الرحمن".

وما إن أعلنت آمال سعد الدين عن ذلك الخبر حتى سارع جميع متابعيها لتقديم واجب العزاء لها ولزوجها، طالبين من الله الرحمة والمغفرة لروح فقديهم.

وكان الفنان قاسم ملحو يعيش خلال الأيام الماضية حالة من الكآبة، وذلك بسبب حزنه على مرض والده وتعلقه الشديد به.

وصرح قاسم لموقع "فوشيا" بأن والده يعاني منذ عدة أسابيع من وعكة صحية خطيرة جعلتهم يعيشون في حالة من التخبط، مبيناً بأن والده لم يعانِ من فيروس كورونا المستجد، لكنه رجل كبير ويمر بمرحلة شيخوخة إذا تجاوز عمره 85 عاماً، مما كان له آثار على حالته الصحية، بالإضافة إلى وجود مشاكل صحية تتعلق بمرض "البروستات" والأعصاب الجسمية.

كما أكد ملحو في تصريح سابق ل"فوشيا" أيضاً بأن تدهور صحة والده لها تأثير كبير عليه كفنان، معتبراً بأن والده هو من أغلى الأشخاص الموجودين في حياته، واصفاً إياه بأنه أغلى من زوجته وأولاده وأعز من يملك في حياته على الإطلاق، مبيناً بأن حياته كلها مستمرة بفضل وجود والده ودعائه.

من جهة آخرى يذكر أن قاسم ملحو سوف يطل على جمهوره في الموسم المقبل من خلال شخصية "حاتم" في عمل البيئة الشامية "حارة القبة " من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني.

وكان قاسم ملحو قد أطل في الموسم الرمضاني الفائت من خلال شخصية "هنائي" التي ظهر من خلالها في حلة جديدة ، وذلك في مسلسل "بروكار" من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com