أول صورة من عقد قران عايض يوسف وهبة...

أخبار النجوم

أول صورة من عقد قران عايض يوسف وهبة حسين.. وسارة الودعاني تهنئ

حسم الفنان السعودي عايض يوسف الجدل المثار حول حقيقة زواجه من الفنانة هبة حسين، وذلك من خلال نشره لصورة من عقد قرانهما بالفعل، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام". وعلق عايض، قائلا :"الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني اليوم وعسى الله يوفق يارب". وكان من أول المهنئين له بهذا الزواج الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، والتي علقت قائلة:"الف مبروك والله يوفقكم ويسعدكم ويجعلها زواجة العمر ويجعلك زوج عمرها ويجعلها زوجة عمرك ويرزقكم السعاده والهنا وراحة الاستقرار يارب". وأصبح اسم الفنان السعودي عايض يوسف حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول معلومات

حسم الفنان السعودي عايض يوسف الجدل المثار حول حقيقة زواجه من الفنانة هبة حسين، وذلك من خلال نشره لصورة من عقد قرانهما بالفعل، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

وعلق عايض، قائلا :"الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني اليوم وعسى الله يوفق يارب".

وكان من أول المهنئين له بهذا الزواج الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، والتي علقت قائلة:"الف مبروك والله يوفقكم ويسعدكم ويجعلها زواجة العمر ويجعلك زوج عمرها ويجعلها زوجة عمرك ويرزقكم السعاده والهنا وراحة الاستقرار يارب".

وأصبح اسم الفنان السعودي عايض يوسف حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول معلومات تفيد بزواجه من مواطنته الفنانة هبة حسين.

ودشّن سعوديون هاشتاغ #عايض ومن خلال التفاعلات عليه تمكن من تصدر قائمة الترند السعودي.

img

وكان البعض اعتبر الأمر مجرد مزحة بينما البعض الآخر أكد أن هذا الأمر حقيقي وأن عايض قد تزوج هبة حسين، فضلا عن أن البعض تطرق للحديث عن زواج عايض وهبة حسين بسخرية واستهزاء متداولين بعضا من مقاطع فيديو لعايض، وهو وهبة حسين لا يليقان ببعضهما، فيما تناول آخرون الموضوع بمزيد من الجدية.

كما أن الفنان عايض يوسف، كان قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلا: "الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس".

وتابع :"أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهالأماكن إلا لأنه يستحق”.

واستطرد عايض قائلاً:“كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع.. ولا ويش السالفة.. كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله”.


 

قد يعجبك ايضاً