هيا الشعيبي تدافع عن إيحاءات شقيقها...

أخبار النجوم

هيا الشعيبي تدافع عن إيحاءات شقيقها: عيب السب والإهانة (فيديو)

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها للرد على الانتقادات اللاذعة التي طالت مسرحيتها "عودة ريا وسكينة"، بسبب تداول إحدى مشاهد المسرحية التي ظهر فيها أيضًا شقيقها ثامر الشعيبي، مُرتديًا الزي النسائي، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة تحمل العديد من الإيحاءات. وقالت الشعيبي في مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات :"بالنسبة لمسرحية ريا وسكينة كل ما نزله شيء زادت نسبة المشاهدة.. توني مسكرة مع الايديت في "أم بي سي" وايد كلام طيب عن المشاهدات وتفاعل الجمهور مع المسرحية". وأضافت :"بعدين في أشياء حق المسرح أنا كبنت ما أقدر أسويها.. يمكن الرجل يقدر يسويها وتجيب ضحك وكوميدي..

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها للرد على الانتقادات اللاذعة التي طالت مسرحيتها "عودة ريا وسكينة"، بسبب تداول إحدى مشاهد المسرحية التي ظهر فيها أيضًا شقيقها ثامر الشعيبي، مُرتديًا الزي النسائي، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة تحمل العديد من الإيحاءات.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات :"بالنسبة لمسرحية ريا وسكينة كل ما نزله شيء زادت نسبة المشاهدة.. توني مسكرة مع الايديت في "أم بي سي" وايد كلام طيب عن المشاهدات وتفاعل الجمهور مع المسرحية".

وأضافت :"بعدين في أشياء حق المسرح أنا كبنت ما أقدر أسويها.. يمكن الرجل يقدر يسويها وتجيب ضحك وكوميدي.. وبالعكس أنا أتقبل الانتقاد كوني كاتبة ومنتجة مسرحية.. ومشكور اللي مصور المقطع وقليل شوفوا.. بس الإهانة مو من أخلاقك حتى لو حد بعتلك الفيديو وقالك نزله عيب السب والإهانة ".

واختتمت حديثها، قائلة :"عموما الله يسامح كل من تكلم أو قال.. لأنه هذا كله ما يهمنا لأننا نجحنا والأمور طيبة ".

وكان قد أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو من مسرحية "عودة ريا وسكينة" التي تشارك فيها النجمتان هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، كما ظهر فيها أيضًا شقيق الأولى ثامر الشعيبي، الذي تعرض بدوره لانتقادات واسعة.

ولقيت المسرحية غضبًا شعبيًا بسبب بعض المشاهد المرفوضة في الشارع الكويتي، والتي أثارت حالة من الاستنكار لدى الجمهور.

وظهر ثامر الشعيبي مُرتديًا الزي النسائي، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة تحمل العديد من الإيحاءات، بحسب ما أكدته تعليقات المتابعين.

واعتبر معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المشهد “غير أخلاقي” و “مرفوض”، وطالبوا بمحاسبة القائمين على العمل، مؤكدين أنه يروج للنظر إلى جسد المرأة والتحرش بها، حتى وإن كان صاحب الشخصية في الأصل رجلا، ولكن الفكرة “غير مناسبة” وفق قولهم.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو:” استغفر الله وش هذا وصلوا لهدرجة من الانحطاط عشان الفلوس”، وقال آخر: “وين الرقابة وين وزارة الإعلام ؟؟؟”، بينما علقت أخرى:”شالفصاخه والمخنثه”.

فيما كان لثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي النصيب الأكبر من التعليقات السلبية، بسبب تجسيده لدور “امرأة” وظهوره بهذا الشكل في المسرحية التي تعرض حاليًا على منصة شاهد.

وطالب عدد من المتابعين أن يتم حذف “مشهد” ثامر الشعيبي بشكل خاص من العرض على المنصة.

هذا بالإضافة إلى أنه سبق وأن أعلن الفنان الكويتي داوود حسين عن ندمه الشديد لمشاركته بمسرحية "عودة ريا وسكينة" قائلا :"قد أكون جاملت في هذا العمل.. لكن بإذن الله مستقبلا ساختار النص المناسب والفريق المناسب".


 

قد يعجبك ايضاً