أنباء عن زواج عايض يوسف وهبة حسين.....

أخبار النجوم

أنباء عن زواج عايض يوسف وهبة حسين.. والمغني السعودي يعلق

تصدر اسم الفنان السعودي عايض يوسف، حديث رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الماضية وذلك عقب تداول أنباء بشأن زواجه من مواطنته الفنانة هبة حسين. ودشّن مدونون سعوديون هاشتاغ #عايض ومن خلال التفاعل عليه استطاع أن يتصدر قائمة التريند السعودي، حيث اعتبر البعض أن الأمر مجرد مزحة بينما أكد الكثيرون أن الأمر حقيقي وأن عايض تزوج هبة حسين. وتطرق البعض للحديث عن زواج عايض وهبة حسين بسخرية متداولين مقاطع فيديو من عايض وأنه وهبة حسين لا يليقان ببعضهما البعض، وتناول البعض الأمر بمزيد من الجدية. وقال أحد المغردين في تعليق له على صورة نشرتها الفنانة السعودية ريماس منصور

تصدر اسم الفنان السعودي عايض يوسف، حديث رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الماضية وذلك عقب تداول أنباء بشأن زواجه من مواطنته الفنانة هبة حسين.

ودشّن مدونون سعوديون هاشتاغ #عايض ومن خلال التفاعل عليه استطاع أن يتصدر قائمة التريند السعودي، حيث اعتبر البعض أن الأمر مجرد مزحة بينما أكد الكثيرون أن الأمر حقيقي وأن عايض تزوج هبة حسين.

وتطرق البعض للحديث عن زواج عايض وهبة حسين بسخرية متداولين مقاطع فيديو من عايض وأنه وهبة حسين لا يليقان ببعضهما البعض، وتناول البعض الأمر بمزيد من الجدية.

وقال أحد المغردين في تعليق له على صورة نشرتها الفنانة السعودية ريماس منصور عبر "سناب شات" بأنها تتحضر لميك آب حفل زواج إحدى صديقاتها ليدلل من خلاله على أن أنباء الزواج حقيقية فكتب قائلًا: "#عايض خلاص واضحه هبه صديقة ريماس ونقول مبروك لهم".

وجاء في تعليقات البعض الآخر: "#عايض لوين وصل الفضول"، و"اهاااا تقولون لي لايقين على بعض اجل ؟ #عايض"، و"معقوله تترك هالزين كله وتروح لذيك".

https://twitter.com/5ivcx/status/1301111268024225792

وإزاء الوضع القائم بالحديث عن زواج هبة حسين وعايض خرج الأخير عن صمته في تغريدة فقال: "الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس".

ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو للفنان عايض يوسف ظهر فيه عبر تقنية البث المباشر يتحدث فيه عن كامل ما يتعرض له، مضيفًا أنه فكر في إغلاق حساباته في السوشال ميديا، الأمر الذي دفع عددا كبيرا من السعوديين لدعمه في موقفه وإعلان رفضهم لما يتعرض له.

وفي مقطع الفيديو المتداول يظهر عايض في "سناب شات" وقال إن حديثه دائمًا يكون بحسن نية إلا أن البعض يفسر حديثه بشكل خاطئ، لافتًا إلى أن هناك هجمات غريبة عليه من كل مكان وهو ما جعله مندهشا من ذلك الهجوم.

وأكد عايض يوسف أنه من حق كل شخص أن ينتقد ويقول ما يريد في حدود الأدب، مضيفًا: "الموضوع تكرر أكثر من مرة خصوصًا آخر 4 شهور وصار الوضع مخيف لدرجة فكرت أقفل حسابات كلها فكرت إني أطلع خلاص، مو معقولة تدخل تحصل سبْ".

وأردف قائلًا: "أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهالأماكن إلا لأنه يستحق".

واستطرد عايض: "كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع.. ولا ويش السالفة.. كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً