علي غزلان يحذف جميع صوره الخاصة مع...

أخبار النجوم

علي غزلان يحذف جميع صوره الخاصة مع منة عرفة.. وهذا موقف الأخيرة

أقدم الكاتب واليوتيوبر المصري المعروف علي غزلان، على حذف جميع الصور الخاصة بينه وبين الفنانة المصرية منة عرفة، والتي كانت تجمعهما عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وذلك في واقعة لم يترك وراءها تفسيرًا لذلك، حيث أبقى فقط على الصور التي جمعتهما في مناسبات عامة الأمر الذي أثار حيرة الجمهور بشأن علاقتهما سويًا. ويأتي موقف علي غزلان بعد أن خطى خطوة مماثلة من منة عرفة قبل فترة، حيث حذفت هي الأخرى صورها مع علي غزلان من حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث أكد الكثير من المتابعين أنه يوجد بينهما علاقة حب وارتباط من المنتظر أن تُصبح رسمية، غير أن تلك الخطوات أعادتهم

أقدم الكاتب واليوتيوبر المصري المعروف علي غزلان، على حذف جميع الصور الخاصة بينه وبين الفنانة المصرية منة عرفة، والتي كانت تجمعهما عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وذلك في واقعة لم يترك وراءها تفسيرًا لذلك، حيث أبقى فقط على الصور التي جمعتهما في مناسبات عامة الأمر الذي أثار حيرة الجمهور بشأن علاقتهما سويًا.

ويأتي موقف علي غزلان بعد أن خطى خطوة مماثلة من منة عرفة قبل فترة، حيث حذفت هي الأخرى صورها مع علي غزلان من حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث أكد الكثير من المتابعين أنه يوجد بينهما علاقة حب وارتباط من المنتظر أن تُصبح رسمية، غير أن تلك الخطوات أعادتهم للحيرة بشأن مصير تلك العلاقة.

وبينما لم يؤكد الثنائي أخبار ارتباطهما رسميًا، إلا أن خطوتهما المتتالية أكدت للمتابعين لهما أنهما أصبحا منفصلين من تلك العلاقة بعدما أوحت التصرفات غير المباشرة بذلك، فضلًا عن أن الاثنين لم يظهرا معًا منذ فترة طويلة سواء في الأماكن العامة أو الخاصة.

وتواصلت "فوشيا" مع منة عرفة، للوقوف على مصير تلك العلاقة غير المحسومة في ظل تأكيد مصادر مقربة سابقًا أن هناك محاولات للصلح بينهما إلا أنها رفضت التعليق تمامًا على هذا الأمر مكتفية بقولها: "معنديش تعليق".

في السياق ذاته أكدت مصادر مقربة من منة عرفة، أنھا بالفعل انفصلت عن علي غزلان، حيث رغبت أن تكون العلاقة بينهما في إطار الصداقة فقط، لافتة إلى أن العلاقة بينهما توترت مؤخرًا بسبب خلافات خاصة لم يرغب أحد من الطرفين في التطرق لها.

ونوّهت المصادر لـ"فوشیا"، إلى أن علاقة منة عرفة وعلي غزلان، لم تكن رسمیة لكنها كانت مؤهلة لأن تصبح في هذا الإطار ولكن لم یعد ھناك علاقة رسمیة أو غیر رسمیة بینھما حاليًا، حيث يرفض الثنائي الحديث في هذا الشأن، بينما لم تخف المصادر أن منة عرفة أحبت علي غزلان، وأنها كانت تنزعج من الحديث بشأن علاقتهما كونها ليست في الإطار الرسمي.

وكان آخر تفاعل بينهما قد لاقى إعجاب الجمهور عندما دخل علي غزلان على خط التفاعل حول حلقة الفنانة منة عرفة التي حلت ضیفة ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، وعلق غزلان على الحالة الاجتماعیة التي صرحت بھا منة عرفة خلال الحلقة عندما سئلت عنھا فقالت: "عزباء".

وأثار علي غزلان شكوكًا وقتها حول علاقته بالفنانة منة عرفة، رغم نفي الثنائي لتلك العلاقة والارتباط الرسمي من قبل وتصریح منة عرفة بأنھا عزباء إلا أن غزلان نشر عبر فیسبوك صورة للفنان طلعت زكریا من أحد أفلامه ودون علیھا علامات استفھام وعلق: "عزباء!"، وأشار في حسابه للفنانة منة عرفة.

ولم یتوقف الأمر عند ذلك بل قام علي غزلان بنشر صورة عبر "فیسبوك" جمعته بمنة عرفة من إحدى جلسات التصویر بینھما وھما یضحكان، حيث سئلت خلال الحلقة عن ما جذبھا فيه: "ده أنا حتى بضحكك"، وذلك في إشارة للفنانة المصریة یاسمین صبري، التي استضافھا رامز جلال سابقًا رجل الأعمال المصري أحمد أبو ھشیمة فردت وقتھا بالقول: "بیضحكني".

 


 

قد يعجبك ايضاً