إلهام الفضالة: حتى الأجانب يمدحون س...

أخبار النجوم

إلهام الفضالة: حتى الأجانب يمدحون ستايلي

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جدلًا واسعًا بعد نشرها فيديو جديدا لها تتحدث فيه عن إعجاب الأجانب بستايلها، وقالت الفضالة:"جاتني وحده أجنبيه حامل.. واسم الله عندها توم اثنين.. تقولي انتي فنانة طبعا تحاكيني بالانجليزي.. قلتلها ايه.. ردت اشوفك بالنتفلكس.. شنو قالتلي أحب مجوهراتك.. احب اصير نفسك احب لبسك.. احب مجوهراتك ستايلك.. حتى الاجانب ينعجبون بستايلي شفتوا". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتضاربت التعليقات، ما بين الانتقادات الساخرة على ما قالته إلهام، وما بين المؤكد أنها تتمتع بستايل مميز. ومن أبرز التعليقات: "وعلي شنو فرحانه ومصوره هذا الحدث العظيم!!!! تره الاجانب يمدحون،، عادي اي شي يعجبهم يمدحو اذا شافو وحده

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جدلًا واسعًا بعد نشرها فيديو جديدا لها تتحدث فيه عن إعجاب الأجانب بستايلها، وقالت الفضالة:"جاتني وحده أجنبيه حامل.. واسم الله عندها توم اثنين.. تقولي انتي فنانة طبعا تحاكيني بالانجليزي.. قلتلها ايه.. ردت اشوفك بالنتفلكس.. شنو قالتلي أحب مجوهراتك.. احب اصير نفسك احب لبسك.. احب مجوهراتك ستايلك.. حتى الاجانب ينعجبون بستايلي شفتوا".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتضاربت التعليقات، ما بين الانتقادات الساخرة على ما قالته إلهام، وما بين المؤكد أنها تتمتع بستايل مميز.

ومن أبرز التعليقات: "وعلي شنو فرحانه ومصوره هذا الحدث العظيم!!!! تره الاجانب يمدحون،، عادي اي شي يعجبهم يمدحو اذا شافو وحده لابسه قميص وعجبهم يقولون لها حلو حتي لو مايعرفوها،، عجييييب"، "يابابا الأجنبية وهي مب كاشخه احلى منج ، بس قصه حلوه"، "منو قالج ان الاجانب استايلهم احلى من استايلنا ما يعرفون يلبسون بالعكس الخليجيين وايد احلى".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #الهام_الفضاله #مشاهير_الكويت . .

A post shared by بساطة واناقة (@anaqa2055) on

يشار إلى أن اسم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كان قد ورد في قضية غسل الأموال، التي اشتعلت مؤخرًا في الكويت واتهم فيها عدد كبير من النجوم والفاشينيستات.

وكشفت بعض المصادر عن وجود مبالغ خيالية في حساب إلهام الفضاله وبناتها بالإضافة لامتلاكها يخوتا فاخرة؛ ما دفع بعضهم للتساؤل حول هل من الممكن أن يؤدي التمثيل إلى الوصول لكل هذا الثراء للممثل.

ومن جانبها دعت الفضالة الجمهور إلى عدم الالتفات للأخبار المتداولة والإشاعات، مؤكدة أن لا علاقة لها بقضايا غسيل الأموال الأخيرة، وأن التحقيقات ستثبت ذلك.

وبدأت الفنانة الكويتية مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية "عالباب يا شباب" مع داوود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بالوقت نفسه حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى.

يذكر أن إلهام متزوجة من الصحفي خليل التميمي، ولديهما ابنتان هما فجر والنور. وابنتها الكبرى منى من زوجها الأول، كما أن الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها.


 

قد يعجبك ايضاً