شكران مرتجى لنضال الأحمدية: من ينعق...

أخبار النجوم

شكران مرتجى لنضال الأحمدية: من ينعق لا مكان له في مساحتي

كتبت الفنانة السورية شكران مرتجي عبر حسابها في موقع "تويتر"، "من ينعق لا مكان له في مساحتي الصغيرة"، وهو ما عدّه متابعوها ردا على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي هاجمت شكران في وقت سابق. وأضافت شكران في التغريدة "لا عتب على جاهل للتفاصيل. لا عتب لمن يرى في المحبة تمسيح جوخ وفي الأدب والاحترام للآخرين قلة قيمة شخصية. ولمن يرى ما يريد وتبا لغريزة القطيع في كل شيء. ومبارك من يرى أن المحبة والحب هي كالماء والهواء فعل حياة. وشكراً لكل من يغرد". وتابعت شكران في تغريدة أخرى، "لم أقصف أحد ولم أرد على أحد ليس خوفاً ولا قلة حيلة،

كتبت الفنانة السورية شكران مرتجي عبر حسابها في موقع "تويتر"، "من ينعق لا مكان له في مساحتي الصغيرة"، وهو ما عدّه متابعوها ردا على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي هاجمت شكران في وقت سابق.

وأضافت شكران في التغريدة "لا عتب على جاهل للتفاصيل. لا عتب لمن يرى في المحبة تمسيح جوخ وفي الأدب والاحترام للآخرين قلة قيمة شخصية. ولمن يرى ما يريد وتبا لغريزة القطيع في كل شيء. ومبارك من يرى أن المحبة والحب هي كالماء والهواء فعل حياة. وشكراً لكل من يغرد".

وتابعت شكران في تغريدة أخرى، "لم أقصف أحد ولم أرد على أحد ليس خوفاً ولا قلة حيلة، وإنما احتراما للرأي الآخر. ربما أدافع عن غيري ولكن لن أدافع عن نفسي. وأرجوكم فهم تغريدتي للشامتين ولبعض من يقول أني أمسح جوخ كل ما عبّرت عن محبتي لأحد. واضحة التغريدة".

img

ورأى متابعو النجمة السورية في موقع التدوينات القصيرة، والذين يصل عددهم لما يزيد على 250 ألفا، أن التغريدة هي رد دبلوماسي من الفنانة شكران مرتجى على الصحفية الأحمدية التي هاجمت شكران بعنف في تصريحات إذاعية قبل أيام.

وشنت نضال الأحمدية في حديثها الإذاعي حملة عنيفة على عدد من الفنانين السوريين، ومنهم شكران مرتجى التي تحدثت عن الخلاف الذي وقع بينهما نتيجة اختلاف وجهات النظر في حادثة سرقة بيت الفنانة نانسي عجرم.

وقتها دافعت شكران عن أبناء سوريا بعدما قامت الأحمدية بشتمهم، لترى نضال أن دفاع شكران هو أمر غير مقبول ووصفتها بقلة التهذيب والأخلاق، كما حظرتها من متابعتها في جميع مواقع السوشيال ميديا وذلك وفق قولها في البرنامج.

من جهة أخرى، تشارك الفنانة شكران مرتجى في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يعرض حاليا، وذلك من خلال تأديتها لشخصية "ستيلا" وهي صاحبة "تياترو"، حيث تحصد هذه الشخصية نجاحا كبيرا وتفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إتقان مرتجى لدورها.

كما أنها تستعد لخوض عمليات تصوير مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي ومن تأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج الفني، حيث ستطل مرتجى في هذا العمل من خلال تأدتيها لشخصية "سعاد" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية.


 

قد يعجبك ايضاً