جيجي حديد تحتفل بمرور 33 أسبوعاً عل...

أخبار النجوم

جيجي حديد تحتفل بمرور 33 أسبوعاً على حملها بالكشف عن بطنها

رغم أن بداية حمل عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "جيجي حديد" من حبيبها المغني العالمي "زين مالك" كانت سرّية للغاية، إذ لم تكشف عن حملها إلا بعد مرور ما بين 4 إلى 5 أشهر، إلا أنها ومع اقتراب موعد ولادتها بدأت تخضع لجلسات التصوير التي توثق مراحل حملها. واختارت جيجي حديد المشهورة بتوثيق أهم لحظات حياتها عبر حساباتها على السوشال ميديا، أن يكون أمر حملها سريًّا وخصوصيًا، كما ساعدها على ذلك وجودها داخل الحجر المنزلي، حيث أعلنت عن حملها في ذروة موجة كورونا في أبريل الماضي، لذا لم تكن هناك المناسبات والأحداث التي ستخرج إليها حديد وتكشف عن حملها.

رغم أن بداية حمل عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "جيجي حديد" من حبيبها المغني العالمي "زين مالك" كانت سرّية للغاية، إذ لم تكشف عن حملها إلا بعد مرور ما بين 4 إلى 5 أشهر، إلا أنها ومع اقتراب موعد ولادتها بدأت تخضع لجلسات التصوير التي توثق مراحل حملها.

واختارت جيجي حديد المشهورة بتوثيق أهم لحظات حياتها عبر حساباتها على السوشال ميديا، أن يكون أمر حملها سريًّا وخصوصيًا، كما ساعدها على ذلك وجودها داخل الحجر المنزلي، حيث أعلنت عن حملها في ذروة موجة كورونا في أبريل الماضي، لذا لم تكن هناك المناسبات والأحداث التي ستخرج إليها حديد وتكشف عن حملها.

لكن ومع اقتراب موعد ولادتها، بدأت جيجي تخضع لجلسات التّصوير وتنشر صور بطنها المُنتفخ كباقي النجمات، وكانت آخر تلك الجلسات يوم أمس الاثنين، حيث نشرت العارضة صورتين باللونين الأبيض والأسود عبر حسابها على إنستغرام الذي يُتابعه 57.1 مليون شخص.

ارتدت حديد، واسمها الكامل "جيلينا نورا حديد"، حمالة صدر الحوامل لونها أبيض نسقتها مع بنطلون دنيم، وحرصت على عرض بطنها الحامل في لقطتين بينما كانت تنظر إلى عدسة الكاميرة، بالإضافة إلى تزيين نفسها بالكثير من الإكسسوارات كالأسوار والسناسل وأقراط هوب الدائرية الصغيرة بينما اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المنسدل.

img

وفي تعليقها على الصورة، كتبت جيجي "33 أسبوعًا"، أي أنها حامل في الشهر السابع والنصف، مما يعني أن موعد ولادتها سيكون في شهر أكتوبر.

img

وبالإضافة إلى تلك الصور، شاركت جيجي أيضًا سلسلة من الفيديوهات من كواليس جلسات تصوير الحمل التي خضعت لها مؤخرًا، حيث ظهرت العارضة في الأستوديو وهي تجلس على الأرض أمام خلفية رمادية، وحولها الستايلست يعمل على تنسيق إطلالتها وشعرها بينما تلتقط عدسة الكاميرة صورها.

img

يُعتبر هذا المنشور السادس الذي تُشاركه جيجي مع مُعجبيها على منصة إنستغرام، فقبلها شاركت سلسلة من الصور لحملها منذ 5 أيام فقط، وهي صور الحمل الرسمية الأولى التي تنشرها جيجي.

وحرصت عارضة الأزياء على أن تضع تعليقاتها على الصور من خلال خانة الكابشن، حيث كتبت على إحدى الصور "أقدر هذا الوقت وأقدر كل الحب والتمنيات الطيبة ♡ لن أنسى أبدًا جلسة التصوير الخاصة هذه مع أصدقائي. شُكرًا لكم وأحبكم جميعًا".

 


 

قد يعجبك ايضاً