أخبار النجوم

يسرا وعبير صبري ترقصان بخطوبة أصدقائهما.. ولا التزام بالكمامات

أشعلت الفنانة يسرا الأجواء بحفل خطوبة أحد أصدقائها بالوسط الفني، حيث قامت بالرقص على أغنيتها الشهيرة 3 دقات مع الفنانة عبير صبري والفنانة بوسي وسط حالة من البهجة والسرور وبحضور عدد كبير من الفنانين. وظهرت يسرا خلال حفل الخطوبة وهي ترقص على المزمار مع الفنان الشاب خالد أنور والفنان تيم قمر بطلا مسلسلها الرمضاني "خيانة عهد"، كما حضرت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي وشاركا يسرا الرقص علي أنغام الموسيقى. وحضر حفل الخطوبة أيضا الفنان محمد الشرنوبي برفقة زوجته راندا رياض وشهد حفل الخطوبة أجواء من الفرحة والسعادة بين الحاضرين، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور الحاضرين والذين اعتمدوا

أشعلت الفنانة يسرا الأجواء بحفل خطوبة أحد أصدقائها بالوسط الفني، حيث قامت بالرقص على أغنيتها الشهيرة 3 دقات مع الفنانة عبير صبري والفنانة بوسي وسط حالة من البهجة والسرور وبحضور عدد كبير من الفنانين.

وظهرت يسرا خلال حفل الخطوبة وهي ترقص على المزمار مع الفنان الشاب خالد أنور والفنان تيم قمر بطلا مسلسلها الرمضاني "خيانة عهد"، كما حضرت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي وشاركا يسرا الرقص علي أنغام الموسيقى.

وحضر حفل الخطوبة أيضا الفنان محمد الشرنوبي برفقة زوجته راندا رياض وشهد حفل الخطوبة أجواء من الفرحة والسعادة بين الحاضرين، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور الحاضرين والذين اعتمدوا على ملابس كلاسيكية بسيطة كلياِ.

يذكر أن نجوم الفن سبق واحتفلوا بخطوبة ابنة السيناريست المصري مدحت العدل آية على عمر شطا، وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلام الذين حرصوا على مشاركته فرحته.

img

وأقيم حفل الخطوبة في الساحل الشمالي مع تواجد النجوم منهم يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وخالد النبوي، والإعلاميتان بوسي شلبي ولميس الحديدي.

وحضر الفنان المصري محمد رمضان إلى حفل الخطوبة ورقص على نغمات أغنيته (مافيا)، وظهر بعدة لقطات وهو يقبل يد العروسة آية العدل، ثم رقص مع العروسين.

واحتفل العروسان آية وعمر بخطوبتهما على أغنية "آيس كريم في جليم" لعمرو دياب، والتي كتب كلماتها الشاعر مدحت العدل، وكانت ضمن أحداث الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه.

وتصدر الكاتب المصري مدحت العدل، مؤشرات البحث "جوجل" خلال الفترة الماضية في مصر، وذلك بعد انتشار أخبار خطوبة ابنته.

وتعرض النجوم الحاضرون لحفل الخطوبة لهجوم واسع بسبب الوضع الوبائي الراهن في مصر والدول العربية، حيث لم يلتزم الحضور بالإجراءات الاحترازية ولا حتى الكمامات التي لا زالت مفروضة على التجمعات في مصر لمنع تفشي فيروس كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً