"شبشب" عمرو دياب بأغنيته الجديدة "ز...

أخبار النجوم

"شبشب" عمرو دياب بأغنيته الجديدة "زي مانتِ" حديث الجمهور (فيديو)

عاد الفنان المصري عمرو دياب من جديد من أجل مصالحة جمهوره بطريقته، بعد أن فشلت أولى حفلاته الـ"الأون لاين"، وذلك من خلال مفاجأتهم بطرح كليب أغنيته "زي مانتِ" التي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، عبر "اليوتيوب". ويؤرخ دياب بهذه الخطوة لأغنياته بالصورة، حيث صور الأغنية بتقينات سينمائية وذلك على شواطئ الساحل الشمالي. وظهر "الهضبة"، في الكليب وهو جالس على كرسي أمام المكيروفون، مرتدياً تشيرت وشورت، بجانب ارتدائه "شبشب" أثار استغراب جمهوره ومحبيه. وعقب طرح الكليب انهالت الكثير من التعليقات عليه، حيث قال أحد المتابعين له :"مع احترامي الشديد لك بعيداً عن نوع الأغاني التي تقدمها، لكن من المفترض أنك قدوة

عاد الفنان المصري عمرو دياب من جديد من أجل مصالحة جمهوره بطريقته، بعد أن فشلت أولى حفلاته الـ"الأون لاين"، وذلك من خلال مفاجأتهم بطرح كليب أغنيته "زي مانتِ" التي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، عبر "اليوتيوب".

ويؤرخ دياب بهذه الخطوة لأغنياته بالصورة، حيث صور الأغنية بتقينات سينمائية وذلك على شواطئ الساحل الشمالي.

وظهر "الهضبة"، في الكليب وهو جالس على كرسي أمام المكيروفون، مرتدياً تشيرت وشورت، بجانب ارتدائه "شبشب" أثار استغراب جمهوره ومحبيه.

وعقب طرح الكليب انهالت الكثير من التعليقات عليه، حيث قال أحد المتابعين له :"مع احترامي الشديد لك بعيداً عن نوع الأغاني التي تقدمها، لكن من المفترض أنك قدوة لكثير من الشباب ويجب أن يكون ظهورك مناسبا لتاريخك الذي صنعته منذ سنوات، لذلك لا يجب أن تظهر على الجمهور فى كليب تكلفته عالية ولابس شبشب، طيب ازي تطلع على المسرح بشبشب واحنا اتعلمنا ان المسرح لية أحترامه عيب عشان خاطر تاريخ، كفاية بضيعه بطرق أخرى".

وقال متابع آخر: "شبشب عمرو دياب موضه 2020 وكل الألفيات القادمة"، كما سخر متابع آخر من "الشبشب" الذي ظهر به الفنان المصري في الحفل الذي قام فيها بتصوير الكليب، حيث قال :"شبشب عمرو دياب اللى كان بيه فى الحفله ممكن يبقي أغلي من الدولاب بتاعي كله".

وواصل الجمهور الحديث عن "شبشب" الهضبة، حيث قال متابع له: "هموت واعرف اشمعنا شبشب عمرو دياب مش متوسخ"، وقال آخر :" ابويا عنده شبشب زي بتاع عمرو دياب"، كما علق متابع قائلاً :"عمرو لابس شبشب زي بتاع أبويا".

أغنية "زي مانتِ" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدي وحققت نجاحا كبيرا عند طرحها في ألبوم سهران.

وكانت حالة من الغضب سيطرت على جمهور الهضبة، بسبب فشل أول حفلاته "الاون لاين"، وذلك لعدم بث الحفل في موعده، هذا إلى جانب قصر مدة الحفل حيث إنه لم يتخطَّ النصف ساعة، وقدم 5 أغنيات فقط، بالإضافة إلى كون الحفل مُسجلا ويغني الهضبة على طريقة “البلاي باك”، يلوح بيديه ويحرك شفاهه مع كلمات الأغاني.

وكان سبب تأخر الحفل هو تعرض سيرفرات تطبيق "أنغامي" الشهير لعطل مفاجئ مع الدقائق الأولى لبدء حفل "الهضبة" “الأون لاين”، للإقبال الجماهيري الكبير، وبدأ الحفل عمرو دياب في تمام الخامسة مساءً، وبعد دقائق من بدء الحفل أُصيب الموقع بعطل مفاجئ نظرًا للضغط الكبير الذي تعرض له التطبيق في نفس الوقت.

يذكر أن عمرو دياب أحيا يوم 29 فبراير الماضي آخر حفل غنائي جماهيري في مركز المنارة بالتجمع الخامس، قبل وقف تنظيم الحفلات بسبب جائحة كورونا.


 

قد يعجبك ايضاً