أخبار النجوم

عباس النوري يستفتي الجمهور حول "شارع شيكاغو".. فهكذا ردّوا عليه

استفتى الفنان السوري عباس النوري الجمهور بشأن انطباعهم عن مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يشارك فيه برفقة نخبة من النجوم السوريين الذين يحظون بشعبية كبيرة على غرار سلاف فواخرجي، وأمل عرفة، وغيرهما. ووجه النوري تساؤلاً إلى الجمهور عبر حسابه على إنستغرام قائلا:" مساء الخير، ما هو انطباعكم عن #شارع_شيكاغو للي حضروه"، لكن الفنان تلقى ردود فعل غير مرضية أبدًا ومنتقدة للمسلسل الذي وصفوه بالمثير للجدل والجريء، وغير معهود على الدراما السورية. وأضاف المتابعون أن المسلسل يحمل في طياته مشاهد حميمية وألفاظًا خادشة وشتائم وهو ما لم يُعرف عن المسلسلات السورية التي تابعوها خلال السنوات الماضية، متسائلين عن سبب هذا التوجه "غير

استفتى الفنان السوري عباس النوري الجمهور بشأن انطباعهم عن مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يشارك فيه برفقة نخبة من النجوم السوريين الذين يحظون بشعبية كبيرة على غرار سلاف فواخرجي، وأمل عرفة، وغيرهما.

ووجه النوري تساؤلاً إلى الجمهور عبر حسابه على إنستغرام قائلا:" مساء الخير، ما هو انطباعكم عن #شارع_شيكاغو للي حضروه"، لكن الفنان تلقى ردود فعل غير مرضية أبدًا ومنتقدة للمسلسل الذي وصفوه بالمثير للجدل والجريء، وغير معهود على الدراما السورية.

وأضاف المتابعون أن المسلسل يحمل في طياته مشاهد حميمية وألفاظًا خادشة وشتائم وهو ما لم يُعرف عن المسلسلات السورية التي تابعوها خلال السنوات الماضية، متسائلين عن سبب هذا التوجه "غير المبرر" وفق وصفهم، حتى وإن كانت بعض المشاهد تجسّد الواقع الذي يعيشوه، ولكن هناك الكثير من العائلات التي ترفض هذا الأمر، وتبقى متابعة مثل هذه المشاهد على التلفاز وأمام الأطفال والفتيات أمر غير منطقي.

img

وأوضح المجيبون على تساؤل النوري أن عرض مثل هذه المسلسلات المثيرة للجدل حتى يحظى بردود فعل واسعة وأن يكون في صدارة الصحف ومواقع التواصل، والاعتقاد أيضًا بأنه قد يُعيد الدراما السورية إلى سابق عهدها ليست ناجحة كما زعم القائمون عليه، مؤكدين بأن هناك الكثير من الأفكار والسيناريوهات والأعمال التي يمكن أن يجسدها الممثلون المشاركون في "شارع شيكاغو" وتكون نسبة النجاح عالية لأسباب كثيرة منها شعبية النجوم وقصة المسلسل، وهذا يكفي لأن يصبح العمل الدرامي حديث الجمهور.

لكن في المقابل أشاد عدد من المتابعين بمسلسل "شارع شيكاغو" وعزا البعض نجاحه لكون عباس النوري مشاركا فيه، فيما قال آخرون إن سيناريو المسلسل كان ناجحاً كذلك الأمر بالنسبة للإنتاج والإخراج حسب وصفهم، مضيفين أن العمل الدرامي خرج عن المألوف وهذا ما يبحث عنه الجمهور.

وكان الممثل جوان خضر أحد المشاركين في المسلسل قد قال لـ"فوشيا" مؤخرًا إنه ينتظر رأي الجمهور حول العمل ككل وحول شخصيته "برهان"، حيث يؤدي شخصية أحد الضباط العاملين في المكتب الثاني التابع لمكتب عبد الحميد سراج في فترة الستينات من القرن المنصرم.

وأضاف أن شخصية "برهان" تتمحور حول طموح هذا الضابط والمكان الذي يريد أن يصل إليه، بالرغم من جميع الظروف والصعوبات التي تواجهه.

وعن سؤاله حول قلقله من عرض الحلقات الأولية للعمل، أشار خضر إلى أنه ليس لديه أي شعور بالقلق، مبيناً بأن هناك بعض الأعمال التي يشعر بها الممثل بالقلق والخوف، لكن هنا الأمر مختلف لأن عمل "شارع شيكاغو" يقوم على الأساسيات الصحيحة الموجودة في الدراما لذلك الممثل يشعر بأنه في الجانب الآمن بحسب تعبيره. لافتًا إلى أنه على المستوى الشخصي بالتأكيد لديه اهتمام حول رد فعل الجمهور تجاه شخصيته والعمل ككل.

وأوضح خضر أن مسلسل "شارع شيكاغو" يحمل في داخله قيمة فنية عالية، وشرطاً فنياً وإنتاجياً جيداً، كما أن المخرج هو مخرج مفكر ومثقف وواعٍ وعلى دراية تامة حول الأساسيات التي يجب أن يعمل عليها، بالإضافة إلى أن الشخصيات مدروسة بشكل صحيح.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً