إطلالات النجمات في حفل VMAs الافترا...

أخبار النجوم

إطلالات النجمات في حفل VMAs الافتراضي.. أزياء شفافة والأسود يخيم عليها

أقيم ليلة أمس الأحد حفل توزيع جوائز MTV VMAs 2020 بنسخته الافتراضية، حيث تمّ تصويره مُسبقًا من 5 مواقع مُختلفة ومن دون جمهور وذلك تطبيقًا لقواعد التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فايروس كورونا، وهي بروكلين وبرونكس وستاتن آيلاند وكوينز ومانهاتن في كل من نيويورك ولوس أنجلوس. ومن عادة حفلات الجوائز الضخمة كهذه وجود فقرة الأزياء على السّجادة الحمراء، وهي اللحظة التي يصل بها المشاهير إلى المسرح مُرتدين آخر صيحات الموضة وتاركين بصماتهم الشخصية على أزيائهم، لكنّ الحال مُختلفة في نُسخة عام 2020 من حفل MTV VMAs؛ إذ كانت السّجادة افتراضية، وتمّ تصوير المشاهير عليها منذ عدة أيام وخلفهم شاشاتٍ خضراء

أقيم ليلة أمس الأحد حفل توزيع جوائز MTV VMAs 2020 بنسخته الافتراضية، حيث تمّ تصويره مُسبقًا من 5 مواقع مُختلفة ومن دون جمهور وذلك تطبيقًا لقواعد التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فايروس كورونا، وهي بروكلين وبرونكس وستاتن آيلاند وكوينز ومانهاتن في كل من نيويورك ولوس أنجلوس.

ومن عادة حفلات الجوائز الضخمة كهذه وجود فقرة الأزياء على السّجادة الحمراء، وهي اللحظة التي يصل بها المشاهير إلى المسرح مُرتدين آخر صيحات الموضة وتاركين بصماتهم الشخصية على أزيائهم، لكنّ الحال مُختلفة في نُسخة عام 2020 من حفل MTV VMAs؛ إذ كانت السّجادة افتراضية، وتمّ تصوير المشاهير عليها منذ عدة أيام وخلفهم شاشاتٍ خضراء لكي يتم إضافة التعديلات عليها وليبدو الحدث وكأنه يُبث من مسرحٍ واحد.

لكن ومع استثنائية التحضيرات للحدث، لم يمنع ذلك النجمات من إطلاق العنان لأزيائهن ومكياجهن وكأنّهن أمام عدسات المصوّرين والجمهور على السجادة الحمراء الفعلية، وفيما يأتي أبرز ما ارتدته النجمات في الحفل:

مايلي سايرس

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@vmas red carpet moment yasssssss @muglerofficial 📸 @vijatm

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

ارتدت المغنية المثيرة للجدل مايلي سايرس فستان أوف شولدر شفافا منقوشا بالمرايا الصغيرة، اختارته من مجموعة خريف / شتاء 2020 من علامة Thierry Mugler، وانتعلت في قدميها صندلا مكشوفا من علامة غوتشي.

ليدي غاغا

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I was wearing face shields before it was a thing 👆🤣 #VMAs

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

اختارت غاغا كعادتها إطلالة غريبة تألفت من فُستان ضخم لونه فضي لامع بستايل الجاكيت ذات الكسرات، وأضافت الكثير إلى طولها بانتعال حذاء البلاتفورم الأسود بكعبٍ عالٍ للغاية، واعتمدت لون شعر فضي البلاتينوم، وأكملت إطلالتها بوضع خوذة شفافة كقناعٍ للوجه؛ إذ وصفت إطلالتها بالفضائية.

بيلا حديد

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

VMA’s🖤 Presenting a very very special award !!! This is going to be insane !!!! Styled by @mr_carlos_nazario hair @evaniefrausto makeup @evaniefrausto nails by @nailsbymei 🖤

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid) on

على خطى مايلي سايرس، اختارت عارضة الأزياء بيلا حديد إطلالة شفافة تألفت من توب جريء شفاف بالكامل نسقته مع بنطلون أسود بقصة كلاسيكية، وانتعلت في قدميها صندلا مكشوفا.

أريانا غراندي

 

باللون الأسود أيضًا، طلّت المغنية العالمية أريانا غراندي بفُستان جلدي قصير وصل طوله إلى أعلى الفخذ وجاء بستايل الأكمام الطويلة بتوقيع المصمم الفرنسي Thierry Mugler، وانتعلت كعبا عاليا لونه أبيض طابق أقراطها ولون أظافرها.

ماديسون بير

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

thank you for having me 🖤 @vmas @mtv & thank you @muglerofficial for the beautiful dress

A post shared by madison beer (@madisonbeer) on

ارتدت المغنية الأمريكية ماديسون بير فُستانًا لونه أسود تماشيًا مع باقي النجمات جاء بفتحة صدر ضخمة وأكمام طويلة ووصل طوله إلى أعلى الفخذ، وأيضًا جاء بتوقيع المصمم الفرنسي Thierry Mugler.

نيكول ريتشي

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Representing ALL the greens tonight 🥬🥒🥦🌱🍏🥑#NikkiFresh @vmas

A post shared by NICOLE RICHIE (@nicolerichie) on

أسدلت نجمة تلفزيون الواقع "ماديسون بير" فُستانًا لونه فسفوري جاء بذيل طويل وطابق الكعب العالي الذي انتعلته، ووضعت على رأسها طوق شعر مزين بالإكسسوارات المدببة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً