"أنغامي" تتخذ قرارا عاجلا.. وعمرو د...

أخبار النجوم

"أنغامي" تتخذ قرارا عاجلا.. وعمرو دياب يُغضب الجمهور

يبدو أن فشل أول حفل "أون لاين" للفنان المصري عمرو دياب، لم يمر مرور الكرام، بعدما أعلن الجمهور عن غضبه وطالب بإعادة ثمن التذكرة. في هذا السياق، أصدرت إدارة "أنغامي" قرارا عاجلا بإعادة قيمة تذكرة حفل الهضبة “الأون لاين”، لكل من قام بشرائها بالإضافة إلى هدايا خلال الأسبوع المقبل. وأوضحت أنغامي في بيانها أنها تقدر مستخدميها، وخاصةً ما حدث بالأمس في حفل الهضبة الأول له، من تأخير في بث الحفل نتيجة ضغط جمهور الهضبة؛ ما أدى إلى حدوث مشكلة تقنية. وبثت "أنغامي" حفل الهضبة المقدم من "فودافون ميوزك"، واستمر لـ 30 دقيقة، وتم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي

يبدو أن فشل أول حفل "أون لاين" للفنان المصري عمرو دياب، لم يمر مرور الكرام، بعدما أعلن الجمهور عن غضبه وطالب بإعادة ثمن التذكرة.

في هذا السياق، أصدرت إدارة "أنغامي" قرارا عاجلا بإعادة قيمة تذكرة حفل الهضبة “الأون لاين”، لكل من قام بشرائها بالإضافة إلى هدايا خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت أنغامي في بيانها أنها تقدر مستخدميها، وخاصةً ما حدث بالأمس في حفل الهضبة الأول له، من تأخير في بث الحفل نتيجة ضغط جمهور الهضبة؛ ما أدى إلى حدوث مشكلة تقنية.

img

وبثت "أنغامي" حفل الهضبة المقدم من "فودافون ميوزك"، واستمر لـ 30 دقيقة، وتم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، حيث غنى فيه عمرو أجمل أغانيه الجديدة التي لاقت تفاعلا كبيرا على السوشال ميديا من قبل المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بالحفل المنتظر.

المفاجأة أن الفنان عمرو دياب، التزم الصمت التام، ولم يقدم اعتذاره للجمهور، من خلال صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتويتر"؛ ما أثار غضب الجمهور بشكل أكبر.

وكانت حالة من الغضب العارم قد سيطرت على جمهور الهضبة، بعد انتهاء الحفل، وذلك لعدم بث الحفل في موعده، هذا إلى جانب قصر مدته؛ إذ إنه لم يتخط النصف ساعة، وقدم خلاله 5 أغنيات فقط، بالإضافة إلى كون الحفل مُسجلا ويغني الهضبة على طريقة "البلاي باك".

وكان سبب تأخر الحفل هو تعرض سيرفرات تطبيق "أنغامي" الشهير لعطل مفاجئ مع الدقائق الأولى لبدء حفل "الهضبة" "الأون لاين"، للإقبال الجماهيري الكبير، وبدأ حفل عمرو دياب في تمام الخامسة مساءً، وبعد دقائق أُصيب الموقع بعطل مفاجئ نظرًا للضغط الكبير الذي تعرض له التطبيق في الوقت نفسه.

يذكر أن عمرو دياب أحيا يوم الـ 29 من فبراير الماضي آخر حفل غنائي جماهيري في مركز المنارة بالتجمع الخامس، قبل وقف تنظيم الحفلات بسبب جائحة كورونا.

وطرح الهضبة مؤخرا كليب أغنيته "أماكن السهر"، بمشاركة دينا الشربيني، وعمرو منسي، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً