هبة الدري تتعرض لحادث سير برفقة زوج...

أخبار النجوم

هبة الدري تتعرض لحادث سير برفقة زوجها وأبنائها.. ماذا حدث لهم؟

تعرضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، لحادث مروري على إحدى الطرق وهي برفقة زوجها وأبنائها، معربًة عن تقبلها لقضاء الله وقدره. وتهشمت سيارة هبة الدري من الأمام حيث بدا أن الحادث صعب وتم استدعاء الشرطة وفق ما أظهرته صورة من الحادث. ونشرت الفنانة صورة من الحادث عبر "سناب شات"، وأوضحت أنها وزوجها وأبناءها تعرضوا لكدمات مختلفة وجروح في الجسد. وكتبت هبة الدري، قائلة: "قدر الله وما شاء فعل.. والحمد لله على كل شيء.. والحمد لله أنا وزوجي وأولادي بخير.. كدمات وجروح بس". وتناقل متابعون ما كتبته هبة الدري عبر "سناب شات" من خلال حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي،

تعرضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، لحادث مروري على إحدى الطرق وهي برفقة زوجها وأبنائها، معربًة عن تقبلها لقضاء الله وقدره.

وتهشمت سيارة هبة الدري من الأمام حيث بدا أن الحادث صعب وتم استدعاء الشرطة وفق ما أظهرته صورة من الحادث.

ونشرت الفنانة صورة من الحادث عبر "سناب شات"، وأوضحت أنها وزوجها وأبناءها تعرضوا لكدمات مختلفة وجروح في الجسد.

وكتبت هبة الدري، قائلة: "قدر الله وما شاء فعل.. والحمد لله على كل شيء.. والحمد لله أنا وزوجي وأولادي بخير.. كدمات وجروح بس".

وتناقل متابعون ما كتبته هبة الدري عبر "سناب شات" من خلال حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوا لها السلامة والعافية وحاولوا الاطمئنان على حالتها الصحية، بينما دوّن البعض تعليقات ساخرة تطالبها ببيع سيارتها ربما تكون محسدوة أو لا تعرف القيادة.

img

وكانت هبة الدري قد كشفت مؤخرًا عن معاناتھا من درجات حرارة الصیف التي أثرت على بشرة وجھھا، فأظھرت جانبًا من التشوه الذي حدث لها.

ونشرت الفنانة مقطع فیدیو على سناب شات مقربًا من وجھھا لتبین للجمھور علامات الحبوب الحمراء تحت الجلد بجانب التھاب شدید للبشرة إثر الحساسیة التي تعرضت لھا نتیجة ارتفاع درجات الحرارة.

وكادت الفنانة أن تبكي وھي تتحدث في الفیدیو بسبب حساسیة البشرة التي أصابتھا، وبدت مصدومة، مشیرة إلى أنه یجب علیھا التوجه إلى طبیب الجلدیة لمعالجة المشكلة؛ لأن كل البثور موجودة تحت الجلد ولا یظھر على سطح البشرة أي مشاكل، وتعتقد أن السبب ھو الحر والرطوبة الشدیدة خلال فصل الصیف.

ولفتت إلى أن ما أصابھا لیس بسبب نوعیة الأطعمة التي تتناولھا إن كانت مأكولات بحریة أو ما شابھھا وفق ما اعتقد البعض، مبینة أن علامات الالتھاب ظھرت قبل تناولھا المأكولات البحریة وكانت في بدایة الیوم أخف بكثیر لكن حالتھا ساءت مع ارتفاع درجات الحرارة.

یذكر أن ھبة قد شنت ھجوما عنیفا على متابعة طالبتھا بالخضوع لعملیات تجمیل لشفط جسمھا من الترھلات، واصفة إیاھا بالمتطفلة لتدخلھا فیما وصفته "بأخلاق جسدھا" بدون وجه حق على حد قولھا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً