سيرين عبدالنور تثير الدهشة بتعليقها...

أخبار النجوم

سيرين عبدالنور تثير الدهشة بتعليقها على قضية غسيل الأموال

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، دهشة المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عقب تعليقها على قضية "غسيل الأموال" والتي من المعروف أنها قضية رأي عام في دولة الكويت وتحظى بمتابعة كبيرة في البلد الخليجي. وجاء الجدل بسبب تعليق سيرين عبدالنور، على تلك القضية بطريقة كوميدية من باب "النكتة"؛ إذ نشرت سيرين "ستوري" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تضمن نكتة تقول: "أصحاب غسيل الأموال.. ما تبون واحد يكوي"، ثم علقّت قائلة: "الناس ياللي بتعمل هول النكت مش معقول شو أذكياء وشو مهضومين". وانطلقت الحسابات المتتبعة للمشاهير تتناول هذا التعليق متسائلين عن مغزى التعليق من سيرين عبدالنور وهل هي مع القضية والمتورطين فيها

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، دهشة المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عقب تعليقها على قضية "غسيل الأموال" والتي من المعروف أنها قضية رأي عام في دولة الكويت وتحظى بمتابعة كبيرة في البلد الخليجي.

وجاء الجدل بسبب تعليق سيرين عبدالنور، على تلك القضية بطريقة كوميدية من باب "النكتة"؛ إذ نشرت سيرين "ستوري" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تضمن نكتة تقول: "أصحاب غسيل الأموال.. ما تبون واحد يكوي"، ثم علقّت قائلة: "الناس ياللي بتعمل هول النكت مش معقول شو أذكياء وشو مهضومين".

img

وانطلقت الحسابات المتتبعة للمشاهير تتناول هذا التعليق متسائلين عن مغزى التعليق من سيرين عبدالنور وهل هي مع القضية والمتورطين فيها أم ضدهم، وسط تعليقات ساخرة من جانب البعض متحدثين عن كيفية الاحتفاظ بأموالهم.

ومما جاء في التعليقات: "هاي اقوى نكتة سامعتها يعني؟"، و"طبعا اكثر التعليقات المهضومة من الخليج"، و"انا برتبهن بالخزانة"، و"انا عندي تجفيف حراري اذا يبون بالخدمة"، و"شنو عود مال غسيل اموال مافاهمتها"، و"تلمح لهم"، و"انا اكوي بالبخار اذا تبون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وكشفت سیرین عبد النور مؤخرًا عن الأسلوب الخاص الذي اتبعته في اختیار إطلالتھا بمسلسل "دانتیل" سیناریو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي قاسم وإخراج المثنى صبح والذي بدأ عرضه مؤخرا وتشارك بھا سیرین من خلال تأدیتھا لشخصیة "میرنا".

وقالت سیرین عبر فیدیو نشرته الشركة المنتجة للعمل "إیغیل فیلمز" عبر إنستغرام، حیث ظھرت الفنانة وھي تتحدث بشكل عفوي عن إطلالتھا بالعمل، قائلة:" بدي خبركم شي... ما في داعي تروحوا عند مصففین الشعر بعد الیوم.. كل القصة فیكم تغسلوا شعركم.. وبعدھا بتعملوا متل تسریحة الجدلة وبیصیروا Wavey" "

وأضافت عبد النور من خلال الفیدیو بأسلوب المزاح والمرح عن سر إطلالة شخصیة "میرنا" قائلة:" بتعرفو اشي یمكن عم كذب أنا شوي... بس جربوھا یمكن تزبط".

یُشار إلى أن الفنانة سیرین عبد النور تحصد نجاح شخصیة "میرنا" وذلك من خلال تعلیقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذین أثنوا على موھبتھا وخفة دمھا الواضحة في مسلسل "دانتیل" الذي تؤدي به دور البطولة إلى جانب الممثل السوري محمود نصر.

كما كشفت سیرین عبد النور سابقا من خلال فیدیو نشرته عبر إنستغرام، بأن دورھا في ھذا العمل یتجسد من خلال شخصیة "میرنا" وھي تلك المرأة القویة التي تواجه الحیاة بكل ما أوتیت من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحدیات، مؤكدة أن ھذه الشخصیة تشبھھا إلى حد بعید.

الجدیر بالذكر أن أحداث مسلسل "دانتیل" جاءت في إطار رومانسي، حول أحد أصحاب بیوت الأزیاء الذي یقع في حب فتاة خیاطة تعمل لدیه لیتعرض كل منھما لصراعات عدیدة، وسط علاقاتھما بالعاملین والعملاء.


 

قد يعجبك ايضاً