خلافا لتصريحاته السابقة .. عبدالرحمن عبده يقتحم الساحة الغنائية رسميا!
خلافا لتصريحاته السابقة .. عبدالرحمن عبده يقتحم الساحة الغنائية رسميا!خلافا لتصريحاته السابقة .. عبدالرحمن عبده يقتحم الساحة الغنائية رسميا!

خلافا لتصريحاته السابقة .. عبدالرحمن عبده يقتحم الساحة الغنائية رسميا!

طرحت شركة (ون برودشكن) إعلانا لأغنية ستبث قريبًا على منصة "يوتيوب" غناها نجل فنان العرب "عبدالرحمن" والتي تبدو بأنها باللغة العربية الفصحى،.

ووجدت الأغنية أصداء متباينة بين مؤيد ومعارض، حيث وجد الكثيرون أن ظهور عبدالرحمن قد يؤثر عليه مستقبلا خصوصًا وأن والده هو الفنان محمد عبده الذي لا يختلف على "صوته" اثنان، كما أن الأغنية من خلال اللحن والكلمات لا ترقى إلى ما يطلبه المستمع الآن، وهو ما اعتبره الكثيرون بداية غير موفقه، فيما دعم البعض هذا الظهور باعتباره يملك طبقة صوتية جميلة، وبداية لفنان شاب يدعمه اسم والده.

وأثار ظهور عبدالرحمن عبده بشكل رسمي ومفاجئ الكثير من التناقضات لتصريحاته السابقة التي أكد من خلالها أنه لن يدخل المجال الفني، كما أن والده يرفض ذلك، وكانت آخر تصاريحه أثناء ظهوره عبر التلفزيون المصري عبر "سكايب" برفقة والده محمد عبده، حينما قال: "إن والده منعه من الغناء، مؤكدا أن والده أقنعه أن يبتعد عن عالم الشهرة والغناء في الفترة الحالية، للتركيز في العمل والمثابرة وأن يكون مسؤولا أكثر عن العائلة كونه الابن الأكبر، مشيرًا إلى أن والده عندما أقنعه بالابتعاد عن الغناء طالبه بالحصول على شهادته العلمية، ووقتها سيتركه يفعل ما يريد بالاتجاه إلى عالم الغناء، وأردف عبدالرحمن: "أنا اقتنعت بهذا الأمر فعلا، رافضا الغناء لأنه لا يحب الظهور.

وكانت أولى الأعمال لعبدالرحمن عبده عند سن السابعة عشرة وهي أنشوده "لأجلك يا وطن" وكان حينها بمناسبة يوم اليتيم العربي الذي أقيم في جدة قبل 13 عامًا، والذي أكد حينها في تصريح لـmbc أنه لن يمشي على خطى والده في الغناء، وأن جميع ما سيقدمه مستقبلا هي أعمال انشادية هادفة دون غناء.

في المقابل شدد محمد عبده على رفضه القاطع لدخول أبنائه المجال الفني، وكانت عدة تصريحات له نفى من خلالها السماح لأبنائه بالغناء، وكان آخر تصريحاته، قبل ظهوره على خشبة المسرح في ليلته الطربيه التي أقامها ليلة رأس السنة في الرياض العام الماضي، ونفيه بشكل قاطع السماح لابنيه بالظهور في الحفلات، مؤكدا أن نجاح أبنيه (بدر، عبدالرحمن) مرتبط بنجاحه، في إشارة واضحة إلى رفضه لولديه الدخول في مجال الفن، وأن نجاحهما مرتبط باسمه فقط لا غير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com