نظلي الرواس: رجل أمن فارس أحلامي ول...

أخبار النجوم

نظلي الرواس: رجل أمن فارس أحلامي ولست نادمة على تصريحاتي ضد نادين نجيم

أوضحت الفنانة السورية نظلي الروّاس تصريحها الذي أثار الجدل، حينما وصفت نجاح النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ "الحالة المكرّرة". وقالت نظلي الروّاس خلال تصريحات متلفزة أنها غير نادمة على تصريحاتها حول نادين نسيب نجيم عندما نسبت سبب نجاحها إلى الممثلين السوريين وفريق العمل السوري الذي يشارك في أعمالها، فقالت "ترفع القبعة لجماعتنا الموجودين معها، والشكر لهم في نجاحها". وأضافت: "أنا ما صرحت شي خطأ، كنت عم بنسأل عن شغل نادين نجيم، وقلتلهم انها جميلة وموهوبة، بس أخر عمل هي وقفت عنده وما تطورت". وتعتبر نظلي الرّواس أن نجمة سوريا الأولى بلا منازع هي الفنانة أمل عرفة، مشيرة أنها لا

أوضحت الفنانة السورية نظلي الروّاس تصريحها الذي أثار الجدل، حينما وصفت نجاح النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ "الحالة المكرّرة".

وقالت نظلي الروّاس خلال تصريحات متلفزة أنها غير نادمة على تصريحاتها حول نادين نسيب نجيم عندما نسبت سبب نجاحها إلى الممثلين السوريين وفريق العمل السوري الذي يشارك في أعمالها، فقالت "ترفع القبعة لجماعتنا الموجودين معها، والشكر لهم في نجاحها".

وأضافت: "أنا ما صرحت شي خطأ، كنت عم بنسأل عن شغل نادين نجيم، وقلتلهم انها جميلة وموهوبة، بس أخر عمل هي وقفت عنده وما تطورت".

وتعتبر نظلي الرّواس أن نجمة سوريا الأولى بلا منازع هي الفنانة أمل عرفة، مشيرة أنها لا تبذل جهداً كبيراً بتغيير شكلها الخارجي، فتمثيلها مُقنع بأساليب جوانية بحسب تعبيرها.

وعن إحساس نظلي الرواس بالوحدة والفراغ العاطفي، أكدت أنها تفتقد لوجود رجل في حياتها، مبينة بأن لديها الكثير من الأصدقاء من الوسط الفني وخارجه وتشاركهم في أحاديثها، لكنهم لا يعوضون عن وجود الشريك في حياتها.

وكشفت في تصريحاتها المتلفزة عن مواصفات رجل أحلامها، وقالت: "مواصفات رجل أحلامي يجب أن يكون رجل أمني، حلو تحس بالأمان والسند، ما تكون القصة بينكن منافسة".

وأشارت نظلي الرواس إلى أنها مشتاقة للأعمال السورية القديمة مثل "بنات العيلة" ومسلسل "جلسات نسائية"، وقالت: "اشتقت لنرجع نصور شي حقيقي وواقعي".

واعتبرت الممثلة السورية أن الأعمال الاجتماعية الحالية تركز بشكل كبير على المظهر الخارجي، ولا تسرد الحكاية بشكل طبيعي وواقعي.

وكانت نظلي الروّاس قد أعلنت انسحابها من مسلسل "شارع شيكاغو" قبل الانتهاء من تصوير مشاهدها، بسبب ترتيب اسمها على شارة العمل.

وقالت نظلي الروّاس: "انسحبت من العمل وما بعرف شو نهاية شخصية جورجيت في الأحداث، كان في خربطة من طرفن بالشارة".

وتابعت نظلي الروّاس: "ترتيب اسمي كان متأخر، وتغيرت الشارة وانحط اسمي لورا أكتر.. بعتقد اني وثقت بشخص ما حفظ هاد الودّ، بالنهاية بشرفني كون مع أسماء جديدة بوجهلن تحية".

وأثبتت نظلي الروّاس نجاحها في بداية مسلسل "شارع شيكاغو" بشخصية "جورجيت"، وهي فتاة يهودية في فترة ستينات القرن الماضي، وهي شخصية مثقفة وتناصر المرأة في ذلك الزمان، وتتميز بالجوانب الجدية برغم الطيبة التي تظهر بها، والمحبة التي تقدمها. مؤكدة وجود إضافات كبيرة على النص حصلت أثناء التصوير بالاتفاق بينها وبين المخرج محمد عبد العزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً