أخبار النجوم

وفاء الكيلاني بإطلالة مُفاجئة.. والجمهور: تيم حسن السبب (صور)

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر حسابها في إنستغرام صورا جديدة لها، ظهرت فيها مُرتدية بنطلون جينز وقميصا باللون الأزرق، تاركةً شعرها منسدلًا، فيما انتعلت حذاءً رياضيًا. ولفتت الكيلاني الأنظار بسبب صورها الحديثة التي رأى الجمهور أنها ظهرت فيها بشكل مختلف، حيث تساءل البعض هل أجرت الكيلاني عمليات تجميل، فيما قال آخرون أن التغيير واضح في وزنها؛ إذ يبدو أنها خسرت المزيد من الوزن، وعلق البعض أن الفوتوشوب هو السبب في هذا التغيير. وحملت بعض آراء الجمهور تعليقات طريفة، حيث قالوا إن جمال الكيلاني زاد بعد زواجها من الفنان تيم حسن، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصور: "المال والتجميل

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر حسابها في إنستغرام صورا جديدة لها، ظهرت فيها مُرتدية بنطلون جينز وقميصا باللون الأزرق، تاركةً شعرها منسدلًا، فيما انتعلت حذاءً رياضيًا.

ولفتت الكيلاني الأنظار بسبب صورها الحديثة التي رأى الجمهور أنها ظهرت فيها بشكل مختلف، حيث تساءل البعض هل أجرت الكيلاني عمليات تجميل، فيما قال آخرون أن التغيير واضح في وزنها؛ إذ يبدو أنها خسرت المزيد من الوزن، وعلق البعض أن الفوتوشوب هو السبب في هذا التغيير.

img

وحملت بعض آراء الجمهور تعليقات طريفة، حيث قالوا إن جمال الكيلاني زاد بعد زواجها من الفنان تيم حسن، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصور: "المال والتجميل والمكياج والفوتوشوب اكيد حتكون حليانة"، "للتذكير زوجها تيم و شكراً".

ورأى البعض أن وفاء الكيلاني تصغر بالعمر عوضًا من أن تكبر، إذ علق أحد المتابعين أنها صغرت ما يقارب الـ 10 سنوات.

img

ومن المعروف أن الكيلاني مقلةٌ بنشر صورها وصور عائلتها وزوجها الفنان تيم حسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي كل مرة تشارك بها في صور تصبح مثار حديث الجمهور.

وكان زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن قد صدم الجمهور بشكل كبير، حيث إنهما أعلنا عن زواجهما بشكل مفاجىء دون أي مقدمات أو تلميحات عن وجود علاقة بينهما.

img

وفيما يخص حياتها الشخصية تزوجت الكيلاني في أغسطس/آب عام 2008 من "طوني مخايل"، العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص، تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وصرحت حينها بأنها مصرية مسلمة ولم تتزوج مسيحيا.

وأقيم حفل زفافها في بيروت بحضور صديقاتها فرح بن رجب ونادين فلاح والعديد من النجوم ووجوه الإعلام، وأنجبت طفلتها الأولى "جودي" في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009، وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني وأسمته "ريان".

وفي نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثماني سنوات بعد وصولهما لطريق مسدود، لتعلن في مايو 2017 عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة.

يُشار إلى أن تيم حسن كان متزوجًا من ديما بياعة ولديه منها ابنان هما ورد وفهد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً