حمو بيكا: حفلي في موعده.. وهاني شاك...

أخبار النجوم

حمو بيكا: حفلي في موعده.. وهاني شاكر مالوش سلطة عليا بره مصر

فجر مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، مفاجأة بشأن حفله في تونس، مؤكدًا أن الحفل سيقام في موعده، وذلك على الرغم من إصدار نقابتي المهن الموسيقية في مصر وتونس بيانين منفصلين أكدا فيهما إلغاء الحفل، بعد تدخل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصري. وقال بيكا خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يتواجد حاليًا في تونس من أجل إحياء حفل غنائي هناك السبت، لافتًا إلى أن الحفل لم يلغَ وسيقام في موعده. وتابع: "الحفلة زي ما هي في ميعادها بأذن الله وإن شاء الله خير"، مضيفًا: "هاني شاكر بيقول أنا بتلفيون لغيت الحفلات، لا إحنا جايين تونس علشان نفرح أهل تونس وإحنا مع نقيب

فجر مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، مفاجأة بشأن حفله في تونس، مؤكدًا أن الحفل سيقام في موعده، وذلك على الرغم من إصدار نقابتي المهن الموسيقية في مصر وتونس بيانين منفصلين أكدا فيهما إلغاء الحفل، بعد تدخل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصري.

وقال بيكا خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يتواجد حاليًا في تونس من أجل إحياء حفل غنائي هناك السبت، لافتًا إلى أن الحفل لم يلغَ وسيقام في موعده.

وتابع: "الحفلة زي ما هي في ميعادها بأذن الله وإن شاء الله خير"، مضيفًا: "هاني شاكر بيقول أنا بتلفيون لغيت الحفلات، لا إحنا جايين تونس علشان نفرح أهل تونس وإحنا مع نقيب الموسيقيين التونسي ومش بنقول أي حاجة فيها كلام مخالف".

وأوضح أن هاني شاكر ليس له سلطة عليه في تونس، حيث إنه يستطيع أن يلغي له حفلاته في مصر لكن في تونس لا يستطيع، قائلًا: "هاني شاكر يحكم علينا في مصر لكن مش برة مصر".

وأكد أنه لا يعلم سبب الموقف الذي يتخذه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين من مطربي المهرجانات، مضيفًا: "إحنا مش عارفين هو عاوز ايه مننا إحنا بنقدم موسيقى وفي ناس كتير بتسمعنا وبنحقق مشاهدات عالية جدًا ولازم يحترمنا.. هو مش عاوز يقابلنا خالص ولا يتعامل معانا".

وأشار إلى أنه ترك حفل زفافه من أجل إحياء حفله في تونس وإسعاد الشعب التونسي، متابعًا: "الناس في تونس استقبلتنا أحسن استقبال".

وأعلن حمو بيكا، اختياره ليوم الأربعاء، الموافق الـ 9 من سبتمبر المقبل ليكون الموعد الذي سيقيم فيه حفل زفافه، مضيفًا: "أنا سيبت التجهيزات بتاعة الفرح علشان أجي افرح التونسيين".

وكانت النقابة التونسية، أعلنت في بيان لها إلغاء حفل غنائي يحييه حمو بيكا وحسن شاكوش وعدد من مطربي المهرجانات المصريين في مدينة قمرت، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بعد اتصال هاتفي بين الهمامي وهاني شاكر.

كما أشار البيان إلى منع غناء الفنانين المذكورين في تونس، بسبب قرار نقابة الموسيقيين المصريين بعدم التعامل معهم، وعدم وجود دليل قانوني لمزاولتهم أنشطتهم الفنية.

وفي سياق متصل، قررت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، تأجيل محاكمة المغني الشعبي "حمو بيكا" إلى جلسة الـ4 من أكتوبر المقبل للاطلاع على أوراق القضية، بعد اتهامه بسب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

وكان ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، قد تقدم ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ"حمو بيكا"، باقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب الفنان هاني شاكر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً