سعد الصغير لـ مدحت العدل: لو بتعاير...

أخبار النجوم

سعد الصغير لـ مدحت العدل: لو بتعايرني تبقى مش دكتور..وشاديا غنت للحمار

تصدر الممثل والمطرب الشعبي المصري سعد الصغير، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أقحم السيناريست المصري مدحت العدل، اسمه في السخرية من جماهير النادي الأهلي، بطريقة أغضبت قطاعًا عريضًا من المتابعين عبر "السوشال ميديا". وكان مدحت العدل قد كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية (بحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم". ورد سعد الصغير على تغريدة العدل، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، أبدى فيه استياءه الشديد من

تصدر الممثل والمطرب الشعبي المصري سعد الصغير، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أقحم السيناريست المصري مدحت العدل، اسمه في السخرية من جماهير النادي الأهلي، بطريقة أغضبت قطاعًا عريضًا من المتابعين عبر "السوشال ميديا".

وكان مدحت العدل قد كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية (بحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".

ورد سعد الصغير على تغريدة العدل، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، أبدى فيه استياءه الشديد من حديث العدل وسخريته منه بسبب أغنية (بحبك يا حمار) التي غناها في أحد أفلامه، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يصدر هذا الكلام من شخص مثقف ومتعلم.

وأضاف الصغير: "لو راجل غلبان بيقول الكلام ده هنقول مش فاهم، لكن إنت راجل فاهم.. أنت عارف يا دكتور بحبك يا حمار اتقالت في سياق فيلم، لما تطلع وتعايرنا بيها يبقى ايه ده".

وتابع: "طب عارف إن شادية وشكوكو غنوا للحمار، إنت بتعمل تنمر وإنت دكتور، واللي أبوه علمه أحسن من اللي معاه شهادة، شوف بتتكلم عني إزاي، لكن أنا أبويا فلاح علمني متنمرش على حد، وأصلا أنت متعرفش حاجة في الكورة، لأنك مبتلعبش، لو فريقك مغلوب متعرفش تطلع تحلل وتقول مين اللي لعب وحش".

وأكمل: "لو بتعايرني يبقى إنت مش دكتور، نص فرقة الزمالك أنا اللي عاملهم فرحهم وبيحبوني موت لأني عمري ما أغلط فيهم، أنا دبلوم صنايع مبعرفش أقرأ بس أبويا علمني، وإنت اتعلمت بالورقة والقلم، حاول تتعلم من الكلام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

ونال رد سعد الصغير إشادة كبيرة من المتابعين، كما تداول كثيرون هاشتاغا باسم المطرب الشعبي، جاء بين الأكثر تداولًا على موقع تويتر، وأكدت معظم التعليقات أن ما قاله العدل يعد تنمرًا على الطبقات الفقيرة وأصحاب المهن البسيطة.

وكانت تغريدة مدحت العدل قد أثارت ضجة واسعة وغضب مشجعي النادي الأهلي، حتى طالب عدد منهم بتقديم بلاغ ضده، بعد إضافة مادة جديدة لتجريم التنمر في قانون العقوبات المصري.

واستعان البعض الآخر بالمشاهير والفنانين الكبار الذين شجعوا الأهلي، رافضين السخرية من الأهلي بسبب تشجيع سعد الصغير له، حيث قال أحدهم: "سعد الصغير مش مادة للتريقة ولا التنمر يادكتور يا مثقف يا شاعر".


 

قد يعجبك ايضاً