الفنان الكويتي محمد المنيع يتعافى م...

أخبار النجوم

الفنان الكويتي محمد المنيع يتعافى من كورونا

أعلن الفنان الكويتي داوود حسين عن شفاء مواطنه الفنان الكبير محمد المنيع من فيروس كورونا، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو للأخير أثناء استعداده للخروج من المستشفى، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام". وأعرب داوود عن سعادته، قائلا :"ألف ألف الحمد لله على سلامة ابوي الغالي محمد المنيع .. اجر و عافيه يا الغالي .. شكراً لله و شكراً لدعواتكم الطيبة". وكان أعلن جاسم المنيع نجل الفنان الكويتي محمد المنيع، عن إصابة والده بفيروس كورونا، من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر". وقال جاسم في تغريدته :"دعواتكم لوالد الجميع إصابته في كورونا الله يشافيه ويحفظه ويحميه ويطول عمره يارب، الله

أعلن الفنان الكويتي داوود حسين عن شفاء مواطنه الفنان الكبير محمد المنيع من فيروس كورونا، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو للأخير أثناء استعداده للخروج من المستشفى، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

وأعرب داوود عن سعادته، قائلا :"ألف ألف الحمد لله على سلامة ابوي الغالي محمد المنيع .. اجر و عافيه يا الغالي .. شكراً لله و شكراً لدعواتكم الطيبة".

وكان أعلن جاسم المنيع نجل الفنان الكويتي محمد المنيع، عن إصابة والده بفيروس كورونا، من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر".

وقال جاسم في تغريدته :"دعواتكم لوالد الجميع إصابته في كورونا الله يشافيه ويحفظه ويحميه ويطول عمره يارب، الله يعديك منها يا تاج راسي وانت قدها يا نوخذة ان شاء الله ترجع سالم غانم ويحفظك ربي فى عينه اللي ما تنام سبحانه".

ويعتبر الفنان الكويتي محمد المنيع واحدا من أهم الفنانين الكويتيين الذين أثروا المكتبة الفنية الكويتية والخليجية بعشرات الأعمال المسرحية والدرامية والسينمائية، التي تركت بصماتها على أجيال كاملة، حيث إنه أحد مؤسسي فرقة المسرح الكويتي عام 1964، وقبلها كان عضوا في المسرح الشعبي عام 1961، اختير في 1 يونيو 1964 عضوا في اللجنة الإدارية والمالية بالفرقة.

كما اختير عضوا في مجلس إدارة فرقة المسرح الكويتي بين عامي 1965 و1969، واختير نائبا لرئيس مجلس إدارة الفرقة في موسم 1966 - 1967 والموسم اللاحق.

وسبق وأن تحدث محمد المنيع عن بداياته قبل دخول عالم التمثيل، موضحا أنه بدأ العمل في الأحمدي بمهنة لحام أكسجين وإصلاح الخزانات الخاصة بالنفط، وانتقل بعد ذلك إلى قسم العمال وشغل وظيفة مسجل وملاحظ ليتنقل بعدها في عدة شركات، وبعد أن ترك العمل في الأحمدي عمل في وظيفة ملاحظ على العمال ثم نقل إلى الشويخ ليعمل في مجال الحفر لأنابيب النفط.

ومن أشهر أعماله التلفزيونية، مسلسل "الإبريق المكسور" و"دنيا الدنانير" و"الرحيل" و"أبلة منيرة" و"غدا تبدأ الحياة" و"علي بابا" و"الجوهرة والصياد" و"أولاد بوجاسم" و"ديوان السبيل" وغيرها الكثير، أما أهم أعماله المسرحية، هي مسرحية "حظها يكسر الصخر" و"على جناح التبريزي" و"فرسان المناخ".


 

قد يعجبك ايضاً