ليلى إسكندر ترد على اتهامات مخالفة الذوق العام: کیف لو لبست المايوه يا رمم؟
ليلى إسكندر ترد على اتهامات مخالفة الذوق العام: کیف لو لبست المايوه يا رمم؟ليلى إسكندر ترد على اتهامات مخالفة الذوق العام: کیف لو لبست المايوه يا رمم؟

ليلى إسكندر ترد على اتهامات مخالفة الذوق العام: کیف لو لبست المايوه يا رمم؟

دافعت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر المقيمة في المملكة العربية السعودية عن نفسها بعد اتهامها بمخالفة الذوق العام من قبل مغردين أطلقوا هاشتاغ بعنوان #ليلي_اسكندر_تخالف_الذوق_العام، بعدما صنفوا ملابسها على أنها أشبه بملابس النوم ولا يليق أن تظهر بها في حسابها.

واستنكرت ليلى إسكندر تلك الحملة التي رأى مطلقوها أنها ارتدت ملابس لا تتناسب مع الذوق العام وطبيعة العادات والتقاليد في المملكة عندما ظهرت وهي ترقص على إحدى الأغاني خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ36 في منزلها.

وقالت الفنانة اللبنانية عبر حسابها بتطبيق "سناب شات": "خيرا تفعل سوا تلقی.. شانين علي حملة في تويتر بعض السلاتيح.. على أساس أنا متمشية في الشوارع مفصخة.... اللي استحوا ماتوا.... أنا ليلى إسكندر ما حد يعلمني الصح من الغلط ... أنا مو بالشارع یا مريضة أنت وهي أنا في احتفال خاص في شاليهات ومنتجع على البحر".

وتابعت ليلى إسكندر: "فستاني لفوق الركبة وأنا عالبحر .... عادي ترا ألبس مايوه زیکم.. واتصور زي ما تتصورون وشفتكم بعيوني بس أنا ما أسويها... لأني أحترم زوجي وولدي من قناعة.. قانونًا أساسا لست مجبرة بلبس العباءة وألبسها أنا شخصية .... لذلك أنتم فقط مجرد رمم تحاول توصل للقمم بس".

واستكملت دفاعها عن نفسها بالقول: "انسوا إنكم تنتصرون...لأن حنا في بلد القانون واللي فيكم يحاول في عهد اللافساد يغلط على أحد وشوفو النتيجة .. والدعم المجاني توقف.. انسوها ليلى اللي قبل".

كما ردت الفنانة اللبنانية على أسئلة متابعيها، قائلة: "يا شيخة اشتهيت انزل البحر ما استجرأت خفت يصوروني وأنا ما أدري وأنا في منتجع والكل لابس مايوه وعاااااااادي بس أنا خفت ويلا يلا طلعت من الشاليه قدام شوي تصورت ولا نزلت البحر حتی... وبالآخر طلعو الهاشتاغ... اعرف مين مطلعو.. وواضحة شخصية ....لكن كفي".

واستطردت إسكندر: "تخيلي عاد لو تجرأت ولبست مايوه وهذا في منتجع يعني کامباوند ريزورت يعني قانونا ممنوع أحد يقربلي أو يصورني....وما سويتها... انطميت في الشاليه من اول ما وصلت وأوصي اللي حولي تكفون انتبهو لا حد يصور... وأنا طلعت اتصور فوتوشوت طلعت على الحديقة اللي قدام الشاليه وترجااااااني مدير أعمالي أنزل أتصور على البحر ما رضيت ولا سويتها.... أقصى ما سويت لبست فستان مسكر الين تحت الركبة وصرت تراند.. کیف لو لبست المايوه؟! زيي زيكم؟؟؟".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com