شهد الياسين تحتفي بقرب إنجاب طفلها...

أخبار النجوم

شهد الياسين تحتفي بقرب إنجاب طفلها الأول.. والنجمات يوجهن لها الرسائل

نشرت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين، لأول مرة عبر "إنستغرام" صورًا لها أظهرت بطنها وهي حامل في مولودها الأول، معربة عن سعادتها كونها ستصبح أمًا للمرة الأولى. وجاءت إطلالة شهد الياسين، وهي بكامل أناقتها حيث خضعت لجلسة تصويرية ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا باللون الأزرق وميك آب كامل، وعلقّت: "سعيدة جدًا لأني سأصبح أم للمرة الأولى اللهم قر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا بين أحضاني.. تصوير خالد القطان". وتلقت شهد الياسين، تعليقات من نجوم كثيرين على تلك الصور، بينهم الفنانة البحرينية زينب غازي والتي كتبت قائلة: "عمررري عمرررري اعز اخت حصنتج بكلمات الله التامة". ودوّنت الإعلامية الكويتية مي

نشرت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت شهد الياسين، لأول مرة عبر "إنستغرام" صورًا لها أظهرت بطنها وهي حامل في مولودها الأول، معربة عن سعادتها كونها ستصبح أمًا للمرة الأولى.

وجاءت إطلالة شهد الياسين، وهي بكامل أناقتها حيث خضعت لجلسة تصويرية ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا باللون الأزرق وميك آب كامل، وعلقّت: "سعيدة جدًا لأني سأصبح أم للمرة الأولى اللهم قر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا بين أحضاني.. تصوير خالد القطان".

وتلقت شهد الياسين، تعليقات من نجوم كثيرين على تلك الصور، بينهم الفنانة البحرينية زينب غازي والتي كتبت قائلة: "عمررري عمرررري اعز اخت حصنتج بكلمات الله التامة".

ودوّنت الإعلامية الكويتية مي العيدان تعليقها قائلة: "حبيبتي عساج تقومين بالسلامه وتفرحين فيه اهو واخوانه والله يعطي كل محروم"، وأضافت الفنانة الكويتية شيماء علي قائلًة: "الله يتمم عليج يارب".

وقالت الفنانة البحرينية شيلاء سبت : "ألف ألف مبروك الغالية احبج وايد ربي يكتب لج كل خير ويسعدج يا عمري"، وتابعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين قائلًة: "حبيبتي يا شهد الف مبروك وربي يثبته ويتمم لج على خير وتفرحين فيه يارب".

وعلقت الممثلة الكويتية منال الجارالله قائلة: "الله يقومج بالسلامة ياروووحي انتي ويرزقج بالذريه الصالحه اللهم آمين"، وتابع الفنان الإماراتي حبيب غلوم قائلًا: "ما شاء الله ربنا يحقق أمنيتج ويفرح قلبج".

وقالت الفنانة هيفاء حسين "حبيبتي يا شهد ألف مبروك وربي يثبته ويتمم لكي على خير وتفرحين فيه".

واحتفلت الفنانة شهد الياسين، بزفافها في يونيو من العام الماضي وسط حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين، حيث أطلت بفستان أبيض مميز حمل الشكل الوردي من الأمام، وله ذيل طويل أشاد به الكثيرون.

وحضر حفل زفاف الياسين، كل من النجمة هبة الدري، ولمياء طارق، ومي البلوشي، وابنتها شيماء، والمذيعة إيمان نجم، وغيرهم.

وحرص عدد كبير من الحضور على نشر صور وفيديوهات من حفل الزفاف، وشاركوا على الحساب الخاص بالعروس.

ومن المثير للجدل، أن زوج شهد، لم يظهر في أي من الصور والفيديوهات التي تم التقاطها، ولم يتم الإفصاح عن هوية زوجها، أو كتابة اسمه.

وهنأت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة شهد الياسين، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "عرس شهد الياسين، الله يتمم عليها بالخير والسعادة"، فردت عليها شهد، قائلًة: "مشكورة يا حبيبتي يا روحي".

يُذكر أنّ شهد ممثلة كويتية من أصول عراقية من مواليد الـ 28 من أغسطس عام 1983، وقد بدأت حياتها الفنية آواخر التسعينيات، وكان ذلك من خلال دورها في المسلسل الاجتماعي "حكايات كويتية".


 

قد يعجبك ايضاً