جيجي حديد تستعرض حملها وتحصد ملايين...

أخبار النجوم

جيجي حديد تستعرض حملها وتحصد ملايين الإعجابات: ينمو ملاكًا (صور)

نشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، اليوم الأربعاء، صورا جديدة لها من حملها، حصدت فيها خمسة ملايين إعجاب في غضون خمس ساعات. وكشفت حديد عن حملها باللونين الأسود والأبيض من جلسة تصوير أشرف عليها المصوران الفوتوغرافيان، لويجي مورينو وإيانغو هينتسي، حيث تحمل عارضة الأزياء المشهورة فستانا أبيض. وجمعت الصورة الأولى، التي تظهر حديد جاثية على ركبتيها، نحو 4 ملايين إعجاب خلال ساعة واحدة، إضافة إلى عشرات آلاف التهاني والتمنيات الطيبة. وعلقت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عاما، على الصورة بالقول: "ينمو ملاكا". ونشرت صورة أخرى لها مرتدية فستانا من الشيفون الشفاف بدت فيه كزهرة أوركيدا، حيث

نشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، اليوم الأربعاء، صورا جديدة لها من حملها، حصدت فيها خمسة ملايين إعجاب في غضون خمس ساعات.

وكشفت حديد عن حملها باللونين الأسود والأبيض من جلسة تصوير أشرف عليها المصوران الفوتوغرافيان، لويجي مورينو وإيانغو هينتسي، حيث تحمل عارضة الأزياء المشهورة فستانا أبيض.

وجمعت الصورة الأولى، التي تظهر حديد جاثية على ركبتيها، نحو 4 ملايين إعجاب خلال ساعة واحدة، إضافة إلى عشرات آلاف التهاني والتمنيات الطيبة.

وعلقت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عاما، على الصورة بالقول: "ينمو ملاكا".

img

ونشرت صورة أخرى لها مرتدية فستانا من الشيفون الشفاف بدت فيه كزهرة أوركيدا، حيث كتبت: "أقدس هذا الوقت... أقدر كل حبكم وتمنياتكم الطبية، ولا أستطيع نسيان التقاط هذه الصور المميزة برفقة أصدقائي... شكرا لكم، وأحبكم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

7.26.20 🕊

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وهذه المرة هي الأولى التي تخضع فيها حديد لجلسة تصوير خلال في فترة الحمل، ونقل موقع "E! News" عن مصدر مقرب منها أنها وصديقها، الموسيقار وعارض الأزياء من أصول باكستانية، زين مالك، البالغ 27 عاما، متحمسان بالفعل بأنهما سيصبحان والدين قريبا جدا، وهو ما يتوقع أن يحدث في أوائل سبتمبر.

وقبل أيام قليلة شاركت جيجي حديد نظامها الغذائي خلال الحمل وجميع الأطعمة اللذيذة التي كانت تتناولها طوال فترة حملها.

وتوجهت حديد إلى "إنستغرام" وشاركت منشورًا جديدًا حول الأشياء التي تشعر بالامتنان لها، بما في ذلك لفائف القرفة (السينابون) ولفائف السوشي.

ونشرت جيجي مجموعة من الصور بتعليق واحد :"تقدير وامتنان"، وكانت الصور لأشياء تقدرها جيجي خلال فترة الحمل مثل المنظر في مزرعة عائلتها عند غروب الشمس والغيوم.

وقامت أيضًا بنشر لقطات للأشياء التي كانت تأكلها أثناء الحمل مثل خبز القرفة مع وعاء من الفراولة الطازجة المقطوفة من حديقتها.

img

ولم تستطع جيجي التغلب على حبها الكبير للسوشي، حيث وجدت طريقة لمشكلة عدم السماح لها بتناول الأسماك النيئة أثناء الحمل، فقامت بصنع السوشي النباتي الملفوف بالخضراوات مثل أوراق نوري والأفوكادو والعديد من الخضراوات.

كما شاركت عارضة الأزياء أيضًا صورة لسلطة الكابريزي المكونة من شرائح الطماطم الطازجة وشرائح الموتزاريلا والريحان مع الدجاج المقرمش تحتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً