انزعاج من توبا بويوكستين.. والفنانة تطالب الجمهور بالصبر
انزعاج من توبا بويوكستين.. والفنانة تطالب الجمهور بالصبرانزعاج من توبا بويوكستين.. والفنانة تطالب الجمهور بالصبر

انزعاج من توبا بويوكستين.. والفنانة تطالب الجمهور بالصبر

تعيش الفنانة التركية توبا بويوكستين المعروفة عربيا باسم "لميس" في إجازة صيفية في الوقت الحالي قبل أن تعود لنشاطاتها الفنية في الأيام القليلة المقبلة، التي ستبدؤها بمسلسل "امرأة النافذة" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، مع شبكة نتفليكس العالمية.

وأرادت بويوكستين أن تعيش في فترة نقاهة بعد أن انفصلت رسميًا عن حبيبها رجل الأعمال إيموت فيرجن، بعد علاقة حب دامت سنوات طويلة، حيث قامت بحذف صور إيموت من حسابها الرسمي وإلغاء متابعته أيضاً، وهو نفس الأمر الذي اتبعه حبيبها السابق، ليعلن عن علاقة جديدة تربطه بالنجمة التركية ميليسيا أوموت، ويبدو أن خيانة إيموت هي السبب الرئيس لانفصالهما.

وتظهر توبا بويوكستين كضيفة شرف ضمن أولى حلقات مسلسل "اتصل بمدير أعمالي" عبر شاشة قناة ستار التركية، فتجسّد شخصيتها الحقيقية للمرة الأولى وتقابل أحد أبطال العمل لإجراء جلسة تصويرية خاصة ضمن الأحداث.

ونشرت الفنانة صورة من كواليس التصوير وقالت إنها ستعتمد هذا المظهر الخارجي بدورها القصير لكنه هادف كما وصفت.

وأثارت مشاركة توبا كضيفة شرف انزعاجا من محبيها، مشيرين إلى أنهم اعتادوا عليها أن تجسد أدوار بطولة على مدار حلقات مسلسل كامل، متسائلين عن مدى أهمية مشاركتها في دور صغير بمسلسلها الجديد، لكن الفنانة طالبت بانتظار عرض العمل قبل إصدار أي تقييم.

في سياق آخر كانت الفنانة نشرت صورةً لخبر من صحيفة "Akşam" التركية عبر خاصية "الستوري" على حسابها في إنستغرام، أعربت من خلاله عن استيائها مما نشرته الصحيفة عنها بخصوص وجود علاقة تجمعها بالمخرج جودت مرجان.

وقالت الفنانة التركية في تعليقها: "عزيزتي صحيفة Akşam، أعتذر لكن أجد أن لي الحق بقول هذا نظرا لعدم احترامكم.. لا بد أنكم جننتم!! هل يسهل هكذا اللعب بالناس!!"، مضيفةً: "ألقوا نظرة على ضميركم، ألا يزال حيا ولو قليلاً؟ لأن الضمير هو ما يجعلك إنسانا".

وجاء التعليق الذي يظهر فيه استياء النجمة، بعد قيام الصحيفة بنشر خبر تقول فيه بأن توبا شوهدت في مدينة بيبيك وهي تمشي يدا بيد مع جودت مرجان صديق زوجها السابق أونور صايلاك، في تلميح من الصحيفة إلى وجود علاقة عاطفية تجمع الطرفين، وهو ما تبين أنها مجرد أخبار ملفقة من الصحيفة، خصوصا وأن جودت لديه حبيبة أخرى.

وكانت توبا بويوكستين قد رُشّحت ضمن قائمة أفضل ممثلة ضمن جوائز مهرجان إزمير السينمائي الدولي بدورته الثالثة، الذي من المقرر الإعلان عن نتائجه خلال الفترة المقبلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com