ليلى إسكندر تكشف عن شبيهة ليلى عبدا...

أخبار النجوم

ليلى إسكندر تكشف عن شبيهة ليلى عبدالله.. والجمهور يتذكر إيمان الباني

وثقّت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، مقطع فيديو لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه برفقة خبيرة تجميل تُدعى "منى" وهي مواطنة سعودية من جدة، حسبما قالت، وتناقل المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع مؤكدين أن خبيرة التجميل هذه نسخة طبق الأصل عن الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله. وتم تداول الفيديو وسط تأكيدات بهذا التشابه وصدمة الجمهور كونهم لم يستطيعوا التفريق بين خبيرة التجميل وبين ليلى عبدالله، واضعين صورة ليلى عبدالله بجانب الفيديو للتأكيد على أنهما شبيهتان. وقالت ليلى إسكندر في مقطع الفيديو إن الميك آب من دون فيلتر؛ إذ تم صناعة هذا "اللوك"

وثقّت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، مقطع فيديو لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه برفقة خبيرة تجميل تُدعى "منى" وهي مواطنة سعودية من جدة، حسبما قالت، وتناقل المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع مؤكدين أن خبيرة التجميل هذه نسخة طبق الأصل عن الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله.

وتم تداول الفيديو وسط تأكيدات بهذا التشابه وصدمة الجمهور كونهم لم يستطيعوا التفريق بين خبيرة التجميل وبين ليلى عبدالله، واضعين صورة ليلى عبدالله بجانب الفيديو للتأكيد على أنهما شبيهتان.

وقالت ليلى إسكندر في مقطع الفيديو إن الميك آب من دون فيلتر؛ إذ تم صناعة هذا "اللوك" على البحر، لافتة إلى أنها تشرفت بمنى كثيرًا، ووصفتها بالجميلة الرائعة.

بينما قالت خبيرة التجميل السعودية إنها تشرفت بصناعة هذا الميك آب للفنانة ليلى إسكندر، وعبرت عن سعادتها أيضًا باللوك وأن كله ميك آب خالص دون فيلتر.

وانهالت التعليقات على المقطع تؤكد أن هناك تشابهًا بالفعل بين الثنائي وخاصة أنهما بنفس الخدود ومنطقة الذقن، فيما قال البعض إنه لا يوجد تشابه وردّ آخرون بأن التشابه يتم بسبب التجميل الذي يصنعونه.

وتذكر الجمهور ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، زوجة النجم التركي مراد يلدريم، مؤكدين أن خبيرة التجميل السعودية "منى" هي من قامت بتجميل إيمان عند زواجها في شهر ديسمبر من عام 2016 حيث شغل زواجهما وقتها الصحافة التركية والعربية، عندما أقاما حفلي زفاف أحدهما على الطريقة التركية، والثاني على الطريقة المغربية.

ومؤخرًا كشفت ليلى إسكندر عن كواليس عودتها لزوجها حيث صرحت بأن الطلاق لم يقع بينها وبين زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أنه كان مجرد خلاف وتم حله قبل أن يقع الطلاق بشكل رسمي.

وقالت ليلى خلال فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها على موقع "سناب شات" :"الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

أما عن اتهام إحدى متابعتها لها بالكذب بشان إعلانها الطلاق ثم عادت له مرة أخرى، قالت :"أنا قلت لكي أني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها".

وأوضحت أنها مستعدة أن تسامح على الخيانة أيضا من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، معلقة :"نسامح عادي.. في طفل وفي غيلة وفي خسارة.. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء".


 

قد يعجبك ايضاً