دينا الشربيني تضع سلسلة باسم عمرو د...

أخبار النجوم

دينا الشربيني تضع سلسلة باسم عمرو دياب على صدرها

لايزال فيديو كليب "أماكن السهر" الذي طرحه الفنان المصري عمرو دياب، مؤخرًا يحظى بمتابعة كبيرة من جانب المتابعين الذي يهتمون بكل تفصيلة في الكليب في ظل ظهور حبيبته دينا الشربيني معه للمرة الأولى في عمل فني. وعلى الرغم من تداول غالبية اللقطات التي وثقت مشاعر الحُب بين الثنائي كما وصفها الجمهور والتي كانت عنصرًا أكثر جذبًا لهم تليها الإطلالات التي ظهرت بها دينا الشربيني، إلا أن واحدة من أهم اللقطات غيرت مسار حديث المتابعين تمامًا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة دينا الشربيني من الكليب وهي تظهر مرتدية سلسلة حول عنقها، تحمل الأحرف الأولى من اسم الهضبة (ع.د) مصنفين

لايزال فيديو كليب "أماكن السهر" الذي طرحه الفنان المصري عمرو دياب، مؤخرًا يحظى بمتابعة كبيرة من جانب المتابعين الذي يهتمون بكل تفصيلة في الكليب في ظل ظهور حبيبته دينا الشربيني معه للمرة الأولى في عمل فني.

وعلى الرغم من تداول غالبية اللقطات التي وثقت مشاعر الحُب بين الثنائي كما وصفها الجمهور والتي كانت عنصرًا أكثر جذبًا لهم تليها الإطلالات التي ظهرت بها دينا الشربيني، إلا أن واحدة من أهم اللقطات غيرت مسار حديث المتابعين تمامًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة دينا الشربيني من الكليب وهي تظهر مرتدية سلسلة حول عنقها، تحمل الأحرف الأولى من اسم الهضبة (ع.د) مصنفين إياها على أنها اللقطة الأهم في الكليب وأنها شخصية مهتمة بالتفاصيل.

ولفتت تلك اللقطة الأنظار حول دينا الشربيني وبات رواد منصات التواصل الاجتماعي يتداولون تلك على نطاق واسع، وأكد المتابعون أن هذه "سلسلة ذهبية" وأن حروف اسم عمرو دياب "ع د" هذه مكتوبة بالطريقة ذاتها الشهيرة التي يكتبها الهضبة عند الإمضاء على أعماله.

وقالت مغردة تُدعى نجلاء قائلة: "دينا الشربيني ترتدي سلسلة ع د .. التفاصيل ياجماعة"، وأضافت حنان أشرف قائلة: "عايزة سلسلة زي اللي دينا الشربيني لبساها في الأغنية"، وكتبت شيماء أحمد قائلة: "أنا عاوزة سلسلة زي اللي لبساها دينا الشربيني عليها اول حرفين من اسم البوي فريند بتاعي".

img

ودوّنت يارا تغريدة فقالت: "حد لاحظ في الكليب دينا الشربيني كانت لابسه سلسله مكتوب عليها ع د"، بينما انتقدت مستخدمة "تويتر" سهام محمد علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب فقالت: "تحس إن الناس دى بيشتغلوا مخبرين عند الحكومة وبيعملوا الحركات بأوامر منها يا إما الغرض هو الدعاية فقط ما تتزوجوا بدل المسخرة دى يعني!".

وليست هذه المرة الأولى التي تلمح فيها دينا الشربيني إلى علاقة حبها للفنان عمرو دياب ففي عام 2018، دونت دينا الشربيني وشمًا باسم "كل حياتي" على ظهرها، وهو اسم ألبوم عمرو دياب وقتها، وكان ما فعلته دينا حينها بمثابة إعلان منها أنه تجمعها علاقة عاطفية بعمرو دياب، وكان ذلك في مهرجان الجونة السينمائي صيف 2018، وتعمدت دينا الشربيني وقتها إظهاره للكاميرات.

وطرح الفنان المصري عمرو دياب، الاثنين، كليب أغنية "أماكن السهر" التي كانت بانتظار الجمهور، وحققت في ساعاتها الأولى مشاهدات عالية، كما حظيت بإعجاب المتابعين.

وكان اللافت في الكليب مشاركة حبيبة عمرو دياب الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي ظهرت في أغلب المشاهد بإطلالات صيفية ناسبت كلمات ولحن الأغنية.

وشاركت دينا بالكليب في جميع الرقصات إلى جانب الراقصات، حيث تم التركيز عليها من بينهن جميعا. كما تمايلت إلى جانب دياب، وأعطته عددا من الأحضان في عدد من المقاطع.

وحظيت الأغنية ومحتواها بردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة أن كلماتها بدت موجهة بشكل كبير إلى الشربيني، التي قيل بأنها زوجة الهضبة الثالثة.

 


 

قد يعجبك ايضاً