كفاح الخوص: معتصم النهار فصل من معه...

أخبار النجوم

كفاح الخوص: معتصم النهار فصل من معهد الفنون في سنته الأولى

حل الفنان السوري كفاح الخوص ضيفًا على البرنامج الإذاعي "هذا المساء" والذي يقدمه عطيه عوض على إذاعة "شام اف ام"، وتحدث الخوص حول العديد من الأمور كما تحدث عن عدد من زملائه، من بينهم الفنانة هيا مرعشلي الذي قال عنها إنها فنانة مجتهدة وعفوية وحقيقية، وأضاف أن هيا تتمتع بميزة وهي أنه لا يمكن تنميطها كونها تجيد أداء مختلف الأدوار. وأثار الجدل بحديثه عن الفنان معتصم النهار، إذ كشف معلومة صادمة وهي أنه تم فصل النهار من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، وذلك بموجب المادة 88 والتي تنص على أنه يمكن فصل الطالب في حال عدم وجود الموهبة

حل الفنان السوري كفاح الخوص ضيفًا على البرنامج الإذاعي "هذا المساء" والذي يقدمه عطيه عوض على إذاعة "شام اف ام"، وتحدث الخوص حول العديد من الأمور كما تحدث عن عدد من زملائه، من بينهم الفنانة هيا مرعشلي الذي قال عنها إنها فنانة مجتهدة وعفوية وحقيقية، وأضاف أن هيا تتمتع بميزة وهي أنه لا يمكن تنميطها كونها تجيد أداء مختلف الأدوار.

وأثار الجدل بحديثه عن الفنان معتصم النهار، إذ كشف معلومة صادمة وهي أنه تم فصل النهار من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، وذلك بموجب المادة 88 والتي تنص على أنه يمكن فصل الطالب في حال عدم وجود الموهبة لديه.

ومن المعروف أن كفاح الخوص كان أستاذا في مادة التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية لمدة طويلة وصلت إلى ما يقارب الـ 10 سنوات.

وأثارت هذه التصريحات ردود فعل واسعة، حيث اتفق غالبية الجمهور على رأيه بالفنانة هيا مرعشي نظرًا لما قدمته في السنوات الأخيرة من أدوار مميزة وخاصة في شهر رمضان ما قبل الماضي، حيث شاركت في 3 أعمال وقدم 3 شخصيات مميزة وهي شخصية صبا في مسلسل "مسافة آمان" من بطولة سلافة معمار، كاريس بشار، عبدالمنعم عماير، قيس الشيخ نجيب وشخصية سندس في مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" من بطولة عابد فهد، سمر سامي، سلوم حداد، أنس طبارة، فيما حلت كضيفة شرف بشخصية خنساء في مسلسل "دقيقة صمت" إلى جانب عابد فهد، فادي صبيح، خالد القيش.

img

بينما تضاربت التعليقات فيما يخص الفنان معتصم النهار، إذ رأى البعض أنه حتى وإن لم ينجح أكاديميًا، إلا أنه تمكن من إثبات نفسه في السنوات الأخيرة، فيما وافق عدد كبير على تصريحات الخوص معلقين أن سبب شهرة النهار هي وسامته وليس موهبته.

ومن أبرز التعليقات: " معتصم مو ممثل بس شكلو الي شهرو تمثيلو صفر ع شمال"، " الزلمة أثبت حالو خارج مضمار المعاهد والجامعات، وفي فنانين كتار تميزوا ومانن خريجي معهد تمثيل حتى، مانو معيار التحصيل الأكاديمي طول الوقت حتى بالتمثيل، يجوز طور حالو براتو وين الغلط!! أكيد مظهر معتصم ساعدو، بس لو ما عندو مقدرات ما كان ضاين وتقدم كل يوم عن التاني"، " مابحب تمثيلو بارد"، " فعلا معتصم ماعنده موهبة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها الخوص مواطنه النهار، إذ كان قد تدخل في الجدل الكبير الذي دار بين الفنان اللبناني باسم مغنية والنهار وعدد من النجوم السوريين واللبنانيين، بعد تصريح النهار مع الإعلامية جيسيكا عازار بأن الممثل السوري له كاريزما أقوى على الشاشة من اللبناني لكونه أكاديميا ومتخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكتب الخوص عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك حينها: "أكاديمي!!! ليش أنت إيمت تخرجت من المعهد؟ على علمي أنت انفصلت من المعهد من السنة الأولى! مو الحق عليك، الحق على جيل التريند".

 


 

قد يعجبك ايضاً